منوعات

4 تركيبات غذائية لانقاص الوزن بسهولة


محتويات الصفحة

بالعربي / الكابسيسين الموجود في الأطعمة الغنية بالتوابل قادر على تحفيز فقدان الوزن في إطار نظام غذائي منخفض البؤرة.

يعد فقدان الوزن تحديًا بسبب التغيرات في العادات التي تتطلبها في حياتك اليومية. أول شيء هو تنظيم الطعام لأنه عليك اختياره بشكل صحي وما يعجبك . لحسن الحظ من الممكن وهنا نترك لكم بعض مجموعات الأطعمة لانقاص الوزن بسهولة.

تشمل P rocura هذه المجموعات في نظامك الغذائي المعتاد بدلاً من الأطعمة الدهنية والتسوق والأقل صحة.

1. الدجاج والفلفل الحار: تركيبات غذائية لفقدان الوزن

أطعمة إنقاص الوزن: دجاج حار

أول تركيبات الطعام التي تساعد على إنقاص الوزن بسهولة هي  مزيج من أرخص البروتينات مع لمسة حارة . سيجعلك الدجاج تشعر بالشبع بكمية صغيرة وسيساعد في بناء العضلات. في المقابل ، يعمل التوابل على تحفيز فقدان الوزن ، كما ورد في مقال نشر في المجلة الدولية لعلوم الغذاء والتغذية .

لتجنب اكتساب الوزن حقًا ، اختر القطع الأصغر حجمًا. المثالي هو صدور الدجاج ولكن يمكنك أيضًا اختيار الساق أو الفخذ. مع هذا الأخير يجب التأكد من إزالة الجلد ورواسب الدهون الصغيرة.

يحتوي الفلفل الحار على مادة الكابسيسين ، وهي عنصر يساعد على تنشيط الجسم ، ويسرع حرق الدهون ويوفر مضادات الأكسدة. في حالة عدم تناول الأطعمة الحارة جدًا ، أضف واحدة فقط بدون بذور إلى تحضيراتك.

سيعطي هذا بعض النكهة وجميع الفوائد دون أن يجعلك تعاني من البهارات. خيار جيد هو رش الصدر بلمسة من الفلفل الحار والملح والليمون وشويها. النكهة خاصة جدا ولذيذة.

2. دهن الأفوكادو على خبز قمح كامل متبل بالفلفل الحار

الأفوكادو لإنقاص الوزن.

تعتبر المجموعة الثانية من مجموعات الأطعمة السهلة لفقدان الوزن مثالية لوجبة إفطار سريعة وخفيفة. في السنوات الأخيرة ، أصبح الأفوكادو رائجًا لكونه غنيًا بالدهون الصحية المفيدة للجسم.

و خبز القمح الكامل يحتوي على المزيد من الألياف من المعتاد، لذلك سوف تشعر ساعات كاملة. تحقق من الملصق وتجنب الخبز الذي يحتوي على دقيق وسكر مكرر في المواضع الأولى بين مكوناته.

من جانبه ، يحتوي الفلفل الحريف أيضًا على مادة الكابسيسين لذا فهو يوفر نفس فوائد الفلفل الحار. نظرًا لنكهته ، نوصي بعدم المبالغة في تناوله عند التتبيل ، لأنه قد يكون مزعجًا إلى حد ما للحنك.

3. تفاح مع زبدة الفول السوداني والقرفة المطحونة

تفاح مع زبدة الفول السوداني.

للشهوة الشديدة في منتصف بعد الظهر عندما تريد شيئًا كريميًا ، جرب هذا الخيار. ثالث تركيبات غذائية لإنقاص الوزن بسهولة هي تركيبات كلاسيكية.

تحتوي زبدة الفول السوداني على دهون أحادية غير مشبعة. ميزتها هي أنها تجعلك تشعر بالشبع بكمية قليلة جدًا. كما أنه يحتوي على دهون متعددة غير مشبعة تساعد ، من بين أمور أخرى ، على تنظيم الأنسولين .

بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط أحماض أوميغا 3 في تركيبتها بتحسن في إنقاص الوزن ، كما جاء في بحث نُشر في مجلة الكيمياء الحيوية الغذائية .

يوفر التفاح بدوره الألياف والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تقوي جسمك.

تحتوي القرفة على مادة البوليفينول التي تعمل على استقرار نسبة السكر في الدم وتمنع ارتفاع الجلوكوز . كما أنه يفضل حرق الدهون بسبب سينامالديهيد ، وهو مركب يمنحها نكهة مميزة.

على الرغم من أن هذا المزيج له فوائد ، إلا أنه يوصى بعدم المبالغة فيه. تحقق أيضًا من الملصق الموجود على زبدة الفول السوداني للتأكد من أنها لا تحتوي على ملح أو مواد كيميائية إضافية.

4. شاي أخضر بالنعناع وبضع قطرات من الليمون

شاي أخضر
الشاي الأخضر ، مثل مواد مثل الكابسيسين والريسفيراترول ، مرتبط بتحفيز الأنسجة البنية.

هل تتناول القهوة عادة كل صباح؟ نقترح عليك تغييره للرابع من التركيبات الغذائية لانقاص الوزن بسهولة.

و الشاي الأخضر هو المفضل لأولئك الذين يسعون لالمشروبات نمط حياة صحي . غني بمضادات الأكسدة ويدعم الصحة العامة. ما قد لا تعرفه هو أنه يساعد أيضًا على حرق الدهون وتحسين جودة الخلايا.

عندما تضيف بضع قطرات من الليمون إلى الشاي الأخضر ، فإنك تسرع من تأثير إنقاص الوزن من مادة البوليفينول والبكتين . دور النعناع هو تقليل الشهية والشبع.

ابحث عن تركيبات صحية لتعزيز فقدان الوزن

تناول دائمًا نظامًا غذائيًا صحيًا ومتنوعًا وجرب هذه المجموعات لتحفيز فقدان الوزن. ومع ذلك ، تذكر أن هناك الكثير الذي يمكنك اختياره.

تذكر أنه بالإضافة إلى تناول الطعام بشكل جيد ، من الضروري أن تمارس الرياضة بانتظام لتحقيق أقصى قدر من النتائج وتحسين حالتك البدنية العامة.

المصدر : mejorconsalud.as.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى