منوعات

7 أطعمة لا تفسد | بالعربى


محتويات الصفحة

بالعربي/ هل تعلم أن هناك أغذية يمكنك شراؤها على المدى الطويل ، حيث أن صلاحيتها أبدية عمليا؟ بالطبع ، يجب تخزين جميع الأطعمة بشكل جيد حتى تدوم لفترة طويلة. ولكن مع هذه الرعاية ، يمكنهم البقاء في منزلك لسنوات مع استمرار استهلاكهم بأمان. انظر ما هم.

1. الفاصوليا

عند تخزينها جيدًا ، في مكان جاف وجيد التهوية ، ومحمي من الضوء ومحمي من الحشرات ، يمكن أن تبقى الفاصوليا الجافة (الخام) في الخزانة لفترة طويلة وتظل صالحة للأكل. افحص العبوة بعناية قبل الشراء ، وتأكد من إغلاقها تمامًا.

2. الأرز

مثل الفول ، يظل الأرز غير المطبوخ جيدًا للاستهلاك لفترة طويلة ، طالما يتم الحفاظ على ظروف التخزين المناسبة ، وتجنب السوس السيئ.

3. سكر

ليس للسكر مدة صلاحية ثابتة ، لذا يمكن استخدامه لفترة طويلة إذا أبقته بعيدًا عن الرطوبة وحمايته من النمل. من الناحية المثالية ، قم بتخزينه في وعاء زجاجي بغطاء محكم ، في مكان جاف وبارد ، محمي من الضوء والرطوبة.

4. ملح

إذا ظل جافًا جدًا بحيث لا يتصلب ، سيبقى الملح جيدًا للأكل لفترة طويلة. كن حذرًا عند استخدام هزازات الملح بدون غطاء ، حيث تدخل الرطوبة من خلال الفتحات. احتفظ بالملح في وعاء مغلق وتجنب قلب رجاج الملح فوق الطعام في المقلاة ، لأن الرطوبة من البخار سوف تتلامس مع الملح.

5. نشاء الذرة

نشا الذرة الشهير هو عنصر آخر يمكنك شراؤه بكميات كبيرة عندما تجد صفقة جيدة. ما عليك سوى تخزين العبوات في خزانة نظيفة وجافة بعيدًا عن الضوء والرطوبة. بعد فتح العبوة ، يفضل وضع الدقيق داخل وعاء زجاجي بغطاء محكم.

6. الخل

يمكن شراء حليفك الرائع في الطهي وتنظيف المنزل بكميات كبيرة والحفاظ عليه في حالة جيدة لسنوات. بالطبع ، بمجرد فتح الزجاجة ، من الأفضل عدم تناولها شهوراً ، خاصةً إذا كانت ستأكل. لكن ، مع إبقاء الزجاجة مغلقة في خزانة جافة وباردة وبعيدًا عن أشعة الشمس ، فسوف تدوم لفترة طويلة.

7. العسل

إذا احتفظت بالعسل في البرطمان الذي دخل فيه ، مغلقًا جيدًا ، بعيدًا عن الحرارة والرطوبة ، يمكنك تناوله بأمان لفترة طويلة. أكثر ما يمكن أن يحدث هو الحجر في الأشهر الباردة ، لكنه لا يزال جيدًا. احمِ نفسك جيدًا من النمل ، لأنه بعد ذلك لن يكون الاستهلاك أكثر أمانًا.

المصدر/ecoportal.net



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى