تكنولوجيا

تعاون مشترك بين هواوي والبنك الأهلي المصري لإضافة تطبيق الخدمات المصرفية NBE Mobile على منصة HUAWEI

استكمالاً لجهود شركة هواوي في تطوير منظومة خدماتها لأجهزة المحمول HUAWE Mobile Services، قامت مجموعة هواوي بالاعلان عن أعمال المستهلك عن تعاونها مع البنك الأهلي المصري ليقوم بتوفير خدماته المصرفية من خلال إطلاق تطبيق الموبايل البنكي NBE Mobile بمنصة تطبيقات HUAWEI AppGallery.

وجاءت هذه الخطوة تماشياً مع خطط شركة هواوي والبنك الأهلي المصري ليتم توفير منظومة خدمات مصرفية رقمية متكاملة لجميع مستخدمي أجهزة بالسوق المصري.

وشركة هواوى تتبع مجموعة من الخطط المبتكرة للقيام بتطوير خدماتها ومنصة التطبيقات الخاصة بها لتقوم بتوفير تجربة شاملة لجميع مستخدمي أجهزتها بالسوق المصري.

وتضع الشركة مجموعة من المعايير ايضا للحفاظ على الخصوصية والأمن الرقمي بمقدمة أولوياتها، خاصة بمنصة HUAWEI AppGallery، وذلك عن طريق تفعيل أقصى طرق حماية بيانات المستخدمون من العملاء وخصوصيتهم.

ومن جهته قال يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن التحول الرقمي بالقطاع المصرفي من الركائز التي يتطلب دعمها لتفعيل الشمول المالي، فعن طريق التطبيق يتاح لجميع عملاء البنك تجربة سهلة، مشيرا لثقة البنك بتواجد البنك على منصة Huawei AppGallery، والتي تعتبر واحدة من أفضل منصات التطبيقات التي يعتمد عليها المستخدمين، لامتلاكها فئات كثيرة من التطبيقات، وهي الأكثر ثقة وأمانا، بما يعمل على زيادة قاعدة العملاء بالإضافة لمنحهم تجربة مميزة خاصة فيما يتعلق بسهولة الاستعمال في أي مكان وبأي وقت لإجراء المعاملات المصرفية اللازمة.

وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر “إن انطلاق تطبيق NBE Mobile بمنصة تطبيقات HUAWEI AppGallery والتعاون مع البنك الأهلي المصري، يعتبر خطوة جيدة في إطار الجهود الذي نقوم فيها بشكل مستمرة لتوفير أفضل التطبيقات بالسوق المصري ولتحقيق تجربة متكاملة للمستخدمين من خلال أجهزة هواوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى