رياضة

بي بي سي تختار محمد صلاح في تشكيل الدوري الإنجليزي لهذا الموسم

كان النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول، حاضرا في التشكيل المثالي بموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي انتهى أمس الأحد، بتتويج فريق مانشستر سيتي، فيما جاء ليفربول ثالث بعد وصيف مانشستر يونايتد.

نشرت شبكة “بي بي سي” البريطانية العالمية، تشكيلات الموسم 2020/2021 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج ، والتي انتهت قبل ساعات بتتويج مانشستر سيتي.

وجاء في التشكيل للموسم كتالي:

بحراسة المرمى إيدرسون.

  • في خط الدفاع كلا من روبن دياز، أنطونيو روديجر، هاري ماجواير، فيرنارنديز.
  • في خط الوسط كلا من فودين، كيفين دي بروين، جوندوان.
  • في خط الهجوم كلا من محمد صلاح، هاري كين، إديسون كافانى.

من جانبه وجه النجم المصري محمد صلاح، المحترف مع نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جماهير الفريق الإنجليزي، بعد أن تم الانتهاء من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم وحقق الريدز المركز الثالث.

وقام صلاح بنشر صورة له مع الفريق الإنجليزي، على موقع “إنستجرام”، وكتب: “لقد مررنا بالكثير بهذا الموسم، الملاعب كانت فارغة من الجمهور، بالإضافة إلى العوائق التي واجهناها والتي كانت ستدمر أي منها فريق اخر، وصلنا للمركز الثالث ولن نتوقف “.

وبلفتة رائعة من النجم المصري محمد صلاح، قدم التهنئة لمنافسه هاري كين على لقب الحذاء الذهبي، الذي توج به اليوم، بفوزه على نجم الفراعنة بهدف واحد، عقب تسجيله هدف في المواجهة التي جمعت فريقه مع نادي ليستر سيتي، لكي يرفع رصيده بالدوري ل 23 هدف بفارق هدف عن النجم المصري.

فيما كتب هاري كين في الصورة التي قام بنشرها على حسابه في تويتر، والتي يقوم فيها بحمل جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز بها للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية: “إنه سعيد بفوزه بهذه الجائزة، ولا يمكن تحقيقها بدون كل شيء”. الفريق والعاملين طوال هذا الموسم “، وقد رد النج المصري على هذه التغريدة عبر حسابه على توتير، قال فيه: “مبروك.. بجدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى