تكنولوجيا

بالخطوات تعرف على طريقة إخفاء رقم هاتفك من تطبيق تليجرام

تدعي تليجرام بشكل فعلي أنها منصة مراسلة فورية آمنة للغاية مع تشفيرها من طرف لطرف، وبالرغم من ذلك، توفر منصة المراسلة الكثير من المزايا الإضافية وكذلك خيارات الأمان التي تسمح للمستخدمين بزيادة تعزيز أمانهم وخصوصيتهم وبإخفاء المعلومات الشخصية من بينها.

وهذه الميزة تسمح للمستخدمين بإخفاء أرقام موبيلاتهم حتى لا يستطع الغرباء من الوصول لرقم هاتفك الذي تم تسجيله على تليجرام، وسنقدم في هذا التقرير كيفية القيام بذلك.

ما هي طريقة إخفاء رقم الهاتف على التليجرام

في البداية يتم التوجه لإعدادات تليجرام، وقم بفتح تطبيق تليجرام على الهاتف الذكي الخاص بك وقم بالضغط على الأشرطة الأفقية الثلاث المتواجدة بالزاوية اليسرى العليا وانقر على خيار الإعدادات.

  1. قم بفتح الخصوصية والأمان من خلال خيار الإعدادات، سوف تجد خيار الخصوصية والأمان، وبضمن ذلك الخيار، يمكنك تواجد على الكثير من الخيارات التي تتعلق بالخصوصية والأمان بما فيها القدرة على إخفاء المعلومات الشخصية.
  2. الآن، قم بالضغط على خيار الخصوصية، سوف ترى هنا خيارات إخفاء آخر ظهور والاسم وكذلك رقم الهاتف والمزيد.
  3. بعد ذلك، قم بالضغط على خيار رقم الهاتف وقم بتحديد خيار لا أحد أو جهات الاتصال الخاصة بي.
  4. سوفي يخفي خيار لا أحد رقم هاتفك تماماً بما في ذلك من هذه المتواجدة بقائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  5. فإذا كنت لا ترغب في إخفاء رقم الهاتف الخاص بك مع الأشخاص المتواجدين بقائمة جهات الاتصال الخاصة بك، فيمكنك أن تقوم باستخدام خيار جهات الاتصال الخاصة بي.
  6. وبهذا تكون قد نجحت في إخفاء رقم هاتفك عن الأشخاص الغرباء الذي تود ألا يعرفون رقمك وحتى لا يصلون اليك ويعرفون أي بيانات خاصة بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى