رياضة

ساوثجيت يقرر انضمام هندرسون لقائمة منتخب إنجلترا في يورو

أعلنت بعض التقارير الصحفية، أن جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أصدر قرار بضم جوردان هندرسون لاعب وسط فريق ليفربول، لقائمة منتخب الأسود الثلاث التي تشارك في يورو 2020، بعد أن تأكد من استعداداته، فيما أكدت نفس التقارير أن المدرب استقر على عدد 26 لاعب للمشاركه في البطولة وسوف يُعلن عنهم يوم الثلاثاء القادم من هذا الشهر الجاري.

فيما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أن هندرسون حصل على مكان بالقائمة بعد أن اقتنع المدير الفني الإنجليزي بأنه أصبح متعافيا من جراحة في الفخذ، عقب إصابته خلال فبراير المنقضي، حيث قام المدرب مؤخرا بارسال اثنين من معاونيه لملعب “كيركبي” الجديد في ليفربول الأسبوع المنقضي، لاجراء عليه فحوصات اللياقة البدنية وشاهدوا تدريب هندرسون.

فيما افادت صحيفة ديلي ميرور أن قائد ليفربول سوف يكون لائقاً للمشاركة بالبطولة، حتى لو لم يكون بمباراتهم الأخيرة من الموسم أمام فريق كريستال بالاس في “أنفيلد” اليوم، مشيره إلى أن تلك الأخبار تعتبر جيدة للمدرب الإنجليزي، لكن ما زال غير متأكد من انضمام مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير، عقب تعرضه إلى إصابة باربطة الكاحل في مباراة أستون فيلا.

ومن المتوقع أن ماجواير لم يشارك بنهائي الدوري الأوروبي ضد فياريال بجدانسك في بولندا الأربعاء المقبل، حيث إن الفريق الطبي للمنتخب الإنجليزي على اتصال دائماً بنظرائهم ب “أولد ترافورد”.

ويأمل المدرب الانجليزي أن يأتي باقي نجومه في الجولة الأخيرة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم سالمون حتى لو كانت قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجديدة تفيظ أنه يمكنه اختيار فريق يشمل 26 لاعب، وهي زيادة عن الحد الماضي للبطولة وهو 23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى