رياضة

الإتحاد السكندري يقدم تظلم على العقوبات التي أصدرها اتحاد الكرة رسميًا

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري تحت رئاسة محمد مصلحي بتقديم تظلم رسمي على عقوبات الاتحاد المصري لكرة القدم، التي قامت بإصدارها اليوم بحق زعيم الثغر، على خلفية لقاء فريق اتحاد السكندري أمام المصري البوسعيدي، وكان بمقدمتها إيقاف العميد حسام حسن المدير الفني للفريق أربع مباريات.

ويتقدم الاتحاد في الساعات القليلة القادمة بتظلم كتابي لاتحاد الكرة، بعد ان رأى قسوة بالعقوبات التي أقرتها لجنة المسابقات، لا سيما أن فريق الاتحاد كان قد اشتكى من الظلم التحكيمي بمباراة الفريق البوسعيدي.

فيما قرر اتحاد الكرة بوقف حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري اربع مباريات، وتم تغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك الغير رياضي، في مباراة فريقه مع النادي المصري، وبإيقاف مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري مواجهة واحدة لحصوله على الانذار الثالث بمباراة فريقه أمام المصري.

وقررت المسابقات بمنع محمد عبد الجليل “الأجنبي” عامل غرفة خلع الملابس بنادي الاتحاد من مصاحبة الفريق في مبارياته على أرضه وبخارجها حتى نهاية الموسم 2020/2021، وبتغريمه 50 ألف جنيه.

وشملت العقوبات ايضا، تغريم الدكتور عمرو محمود الأشلم رئيس الجهاز الطبي في نادي الاتحاد السكندري مبلغ عشرين ألف جنيه، لما بدر منه في لقاء الفريق مع المصري.

فيما قال الاتحاد خلال بيان ماضي بعد المباراة سالفة الذكر: “تأسف  إدارة نادى الاتحاد السكندري للمستوى الغير جيد لطاقم التحكيم الذى أدار لقاء اليوم لنادى الاتحاد السكندري مع النادي المصري البوسعيدي والتي قام بأدارتها الحكم إبراهيم نور الدين، حيث لم يكن موفق على الإطلاق وبأتخاذ الكثير من القرارات التي أضرت بالفريق ومنها إلغاء هدف شرعي، حيث شاهد و تأكد كافة من تابع المباراة عدم تعمد اللاعب إيمانويل أوكوي  لمس الكرة بيده أبدا لدرجة تلاصق يد اللاعب بجسده قبل تمريره للكرة التي نتجت عن هدف للاعب عبد الغنى محمد، مما حرم نادى الاتحاد السكندري من هدف التقدم الذى نتج بالسلب على نتيجة المباراة، كذلك احتساب حكم اللقاء لركلة جزاء للفريق المنافس مشكوك تماما بصحتها من التحام طبيعي بين اللاعبون يرغب كلاهما في السيطرة على الكرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى