رياضة

محرز لا يفكر في مغادرة مانشيستر سيتي وحلمه “الأبطال”

قال الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أنه لا يفكر مطلقا في ترك ناديه، موضحاً إلى أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هو الحلم الذي يسعي إليه كل لاعب.

وقال الجزائري خلال حوار مع تلفزيون “آر أم سي سبورت” الفرنسي، إنه سوف يظل بصفوف مانشستر سيتي لنهاية عقده على الأقل، وإنه يتطلع إلى إنهاء مشواره الكروي بالدوري الإنجليزي، مضيفاً عقب إنتهاء الموسم الحالي سوف يتبقى لي موسمين آخرين مع مانشستر سيتي، قائلا أنا مرتاح جداً مع هذا فريق مانشيستر سيتي ولا يوجد ما يدعو للتفكير بتغيير الأجواء، ولا أخطط ابدا للاعتزال بصفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وتابع الجزائري.. صحيح الموسم الأول مع نادي مانشيستر سيتي كان صعباً جداً لي حيث كان يتعين علي التأقلم مع أسلوب اللعب بالفريق والمدرب، خاصة وأنني قدمت من نادي ليستر الذي كان معتمدا على الهجمات المرتدة، في الوقت الذي كانت فيه الأمور تختلف بسيتي، إذ يتوجب على اللاعبون الاحتفاظ بالكرة وبالعودة سريعا للقيام باسترجاعها في حال فقدانها مع الضغط المتقدم على لاعبي الخصم. انضم النجم الجزائري رياض محرز صاحب ال 30 عام، بصفوف مانشستر سيتي في شهر يوليو عام 2018 بموجب عقد يمتد لخمس اعوام، وقد ظهر سعيدا بالألقاب التي قام بأحرزها مع مانشستر سيتي بالنظر إلى صعوبة المنافسة مع الكثير من الفرق الكبيرة مثل ليفربول، وتشيلسي ومانشستر يونايتد، بالرغم من اعترافه بأن فقدان لقب الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي لصالح ليفربول كان أمرا محزن للجميع بالسيتي.

وتوقع محرز مباراة صعبة مع تشيلسي بنهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً أن فوز تشيلسي على فريقه مرتين بهذا الموسم لا يعطيه أسبقية معنوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى