منوعات

تعرف على بيان نقابة الممثلين تجاه أزمة مها احمد وأبطال “نسل الأغراب”

يظهر أن أزمة النجمة مها أحمد مع الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة، وصلت لذروتها، وأصبح واجب أن تكون هناك ردة فعل بالاتجاه المعاكس لكي تصد النيران ولمحاولة إخماد الحرب المشتعلة.

هذه الحرب قد بدأت عقب هجوم الفنانة مها أحمد على ابطال مسلسل نسل الأغراب وقامت بمعايرتهما بعدم نجاح هذا المسلسل الذي تم عرضه في شهر رمضان، وأنهما بهذا المسلسل قد فقدا البطولة والنجومية لصالح نجمة لم يتخط عمرها الفني عام واحد، وهي مي عمر زوجة محمد سامي مخرج المسلسل.

وأمام هذه المهاترات التي حدثت والهجوم من قبل النجمة المصرية، وتم الرد عليها من قبل عائلة الثنائي ابطال المسلسل، قررت نقابة الممثلين تحت قيادة الدكتور أشرف زكي أن تتدخل، وقامت بإصدار بيان بمخاطبة رموز الحركة الفنية ولصناعها وقوة مصر الناعمة، وطالبتهم بالالتزام بأخلاقيات المهنة، وبالدور التنويري الذي يقوم به الفن والذي أشاد به من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد ان تحدث عن الدراما التي تم تقديمها في شهر رمضان وما حملته من قضايا مهمة.

هذا الأمر الذي لا يتسق مع السلوكيات التي يتم رفضها تماماً والتي تسير بخارج ذلك السياق، من تراشق من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، في إشارة لما يحدث في الساعات الماضية.

كما قالت النقابة خلال البيان أن هذا الأمر يشوه النجاحات التي قد تم تحقيقها هذا العام عن طريق عدد من المسلسلات منها “الأختيار” و “هجمة مرتدة”.

فيما قام مجلس النقابة بمناشدة الأعضاء أن يلتزموا ويبتعدوا عن كل ما هو شخصي وذلك للمصلحة العامة، ويجب التضامن مع قضايا الوطن وبمقدمتها القضية الفلسطينية.

كما قامت النجمة نشوى مصطفي بعمل الكثير من المحاولات لعمل صلح بين النجمة المصرية مها احمد وأبطال مسلسل نسل الأغراب النجم أحمد السقا والنجوم أمير كراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى