رياضة

الفرنسي زيدان يرحل عن فريق ريال مدريد بنهاية الموسم

أعلنت تقارير صحافية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، قام بإبلاغ لاعبيه أمس السبت بانه سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الجاري بحسب “غول” الإسبانية.

وفريق ريال مدريد تأخر بنقطتين عن أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني قبل جولتان من النهاية، ويملك فرصة صعبة للحفاظ على لقب الدوري، لكن المدرب زين الدين زيدان لم يقدم أي ضمانات على البقاء بمنصبه الموسم القادم.

وكان المدرب زيدان قال خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة أتلتيك بلباو اليوم الأحد: لا أعرف ما سوف يحدث، نحن سوف نلعب غداً والأسبوع القادم لكن لا أعرف ما سوف يحدث بعد ذلك لأن هذا فريق ريال مدريد، فأنا انصب تركيزي على الحاضر فقط وليس بالمستقبل أو بالماضي.

وقد رحل المدرب زين الدين زيدان بشكل مفاجئ عن ريال مدريد في عام 2018 بعد أن قام بتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، ثم عاد عقب عشرة أشهر فقط، وقرر الرحيل أيضا كلاعب عن ريال مدريد في عام 2006 عندما قام بالاعتزال بشكل غير متوقع في عام 2006.

لكن زيدان أكد أنه قام باتخاذ قرارات سابقة بشكل يصب بمصلحة النادي، مؤكداً ان التزامه مع ريال مدريد لم يتزعزع مطلقاً، قائلاً: يظن الناس أني رحلت في الماضي لأني لا أستطيع تحمل المسؤولية أو لأن الأمور باتت صعبة جدا، لا ليس كذلك مطلقا، فأنا اقوم ببذل قصارى جهدي وفي لحظة ما سيأتي وقت التغيير، مضيفاً هذا ليس لي أنا فقط بل للاعبين وللنادي وللجميع، لا أرحل لأنه من الأسهل أن أقوم بالرحيل فتأتي لحظات تحتاج فيها إلى الوجود وستأتي لحظات تكون في حاجة فيها للتغيير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى