اخبار

وفد مصري بتل أبيب.. ولا ايقاف النار على قطاع غزة قبل السبت

على وقع الغارات الإسرائيلية الطاحنة على قطاع غزة من جهة، وبرشقات الصواريخ من قبل حركة حماس والجهاد الإسلامي من جهة ثانية، وصل اليوم الخميس لتل أبيب وفد أمني مصري، طبقاً لما أفادت المصادر.

وأضاف ألا يتم ترتيب الان لدخول الوفد المصري لغزة، مشيراً ان البيانات أفادت بألا حديث عن إيقاف إطلاق النار قبل السبت.

جاء هذا فيما تستمر الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، مما يسفر عنه قتل العشرات من الأشخاص.

فيما أوضح المصدر أنه تم إطلاق عدد من الصواريخ نحو مستوطنات غلاف قطاع غزة، مؤكدا أنه تم إطلاق أكثر من 1600 صاروخ على إسرائيل منذ بداية المواجهة، مشيرا إلى أن التحركات الإسرائيلية على الأرض لا تدل للاتجاه إلى تدخل بري.

استهداف منزل هنية

كما كشف المصدر أنه تم استهداف منزل رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، وهو غير متواجد فيه، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي انتشر بداخل المدن الإسرائيلية بسبب الاشتباكات التي تمت في الأيام الماضية بين إسرائيليين وفلسطينيين.

من جانبه أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي بأنه قام باستهداف خلية لإطلاق قذائف مضادة للدروع في قطاع غزة عند محاولتها لقصف أهداف، مؤكدا أنه تم ضرب اربعة وحدات لإطلاق القذائف في ساعة، كما كشف قصف مجمع بجنوب قطاع غزه فيه عناصر من حماس.

تدمير الداخلية وقصف بالبوارج

وخلال أحدث حصيلة للغارات، قامت حركة حماس بالإعلان عن قصف قام بتدمير مبنى وزارة الداخلية التي تتبع لحكومتها بشكل كامل، كما دمرت الغارات كلية الرباط التي تتبع داخلية حماس بغرب قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى