رياضة

ما السبب وراء عدم عودة كريستيانو رونالدو لفريقة السابق؟!

قال خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن النجم البرتغالي لم يعود لفريقه السابق سبورتنغ لشبونة مرة اخري على الرغم من المحاولات التى قامت بها والدته لاقناعه بالعودة لهذا النادي إلا أنه ابدء رفضه.

ويعتبر كريستيانو رونالدو واحدا من أهم وأعظم اللاعبين على مستوي العالم منذ أن غادر نادي سبورتنغ لشبونة وذهب إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بمقابل وصل نحو 24.12 مليون جنيه إسترليني في سنة 2003.

حيث تحول النجم البرتغالي قائداً للمنتخب البرتغالي لحالة إلهام هائلة بريال مدريد عقب مغادرته لنادي مانشستر يونايتد في سنة 2009، حيث قام بتحطيم الرقم القياسي السابق في عملية إحراز الأهداف في المسابقة برصيد وصل نحو 450 هدف.

وقد انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي منذ ثلاثة اعوام، وقد اقترب عقده من النهاية في سنة 2022، وقد تدور التكهنات في هذا الوقت الحالي عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 36 عام، وذلك في الوقت الذي يواجه فيه نادي يوفنتوس ومدربه أندريا بيرلو خطر عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وترغب دولوريس، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمسة مرات، في عودته لسبورتنغ لمساعدة الفريق في التتويج بالكثير من البطولات، بعد ان حقق لقب الدوري البرتغالي في هذا الموسم الحالي عقب غياب دام 19 عام.

حيث قالت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تصريحات عبر قناة “تي في أي 24”: سوف أتحدث إليه وأحاول إقناعه بان يعود العام المقبل لملعب “ألفالادي” لكي يرتدي ألوان سبورتنغ لشبونة.

وبالرغم من ذلك، فقد أنهى مينديز التكهنات عن عودة النجم البرتغالي لسبورتنغ، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو لا يخطط للعودة لبلاده بعد.

وقال وكيل اعمل كريستيانو رونالدو أن النجم فخور باللقب الذي قام بحقيقه سبورتنغ، وقد أظهر ذلك بشكل علن، لكنه لا يخطط إلى العودة للبرتغال في الوقت الحالي من مسيرته.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفه رقم 100 مع يوفنتوس، في اللقاء الذي فاز فيها فريقه على فريق ساسولو 3 – 1 الأربعاء الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى