منوعات

محمد رمضان يطرح أغنية “فيرساتشي بيبي” في عيد الفطر

أعلن الفنان المصري محمد رمضان قبل ساعات من استقبال أول أيام عيد الفطر المبارك، عن طرحه أغنية جديدة، بعد أن قام في شهر رمضان الكريم بتقديم مسلسل “موسى” والذي يتضمن كوكبة كبيرة من الممثلين والذي يعتبر من المسلسلات التى شهدت أكبر مشاهدات في هذا الشهر الكريم.

ومن خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال النجم محمد رمضان أنه سوف يطرح بعد ساعات كليب جديد تحت عنوان “فيرساتشي بيبي”، وذلك من خلال قناته الرسمية على الموقع الشهير “يوتيوب”.

فيما أشار رمضان إلى أن كافة الأرباح التى تنتج عن هذه الأغنية سوف تذهب ل “جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني”، موجهاً التهنئة لجميع جمهوره في الوطن العربي بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

وبعد أن أعلن محمد رمضان بذلك تم إذاعة الأغنية منذ قليل عبر منصته الرسمية على الموقع الشهير “يوتيوب”، وتمكنت في الأوقات الأولى أن تحقق ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.

وكان محمد رمضان قد قام بإطلاق مقطع فيديو أكد من خلاله تضامنه الكامل مع “أشقائه الفلسطينيين”، ويتمني لهم أن “ينعموا بالاستقرار والنصر”، ويتمنى الشفاء لجميع المصابين والرحمة لجميع المتوفين.

وهذه الخطوة تأتي في ظل تضامن فني موسع مع الفلسطينيين، حيث أكد النجم القدير عمرو مصطفى تحضيره لأغنية جديدة بعدد من اللغات لدعم الشعب الفلسطيني تحمل عنوان”من أجل دعم الفلسطينيين”

ويشهد قطاع غزة في هذه الآونة مجموعة كبيرة من الأحداث المؤسفة من خلال احتلال العدوان الإسرائيلي الذي يشن مجموعة كبيرة من الغارات بشكل مستمر مما يتسبب ذلك في قتل عشرات الفلسطينيين وإصابات المئات، وعلى الرغم من مناشدة الولايات المتحدة والكثير من الدول العربية والأجنبية الجانب الإسرائيلي للتوقف عن الغارات والهجوم وكذلك ناشد الفلسطينين إلا أن الصراع والمواجهات ما زالت مستمرة بين الطرفين وينتج عنها بشكل يومي قتلي ومصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى