رياضة

مدرب اتلتيكو يؤكد آن كرة القدم أصبحت أكثر عدلا باستخدام تقنية الفيديو

أكد دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم إن لعبة كرة القدم أصبحت أكثر عدلا وهذا يرجع إلى تقنية الفيديو، مشيراً أنه لا يشعر بالتوتر أو القلق من أن غضب ريال مدريد حول قرارات التحكيم من الممكن أن تؤثر على المرحلة النهائية لسباق الفوز باللقب.

وكاد سيموني أن يفقد صدارة المسابقة عندما قابل ريال مدريد مع إشبيلية الأحد الماضي، لكن اللقاء انتهي بالتعادل 2-2 بعد قرار من حكم الفيديو المساعد الذي قام بألغاء ضربة جزاء لريال مدريد واعطي بدلاً من ذلك أخرى لإشبيلية بسبب لمسة يد سابقة.

كما أعرب المدرب زين الدين زيدان والمدير إميليو بوتراغينيو عن غضبهم على هذا القرار، بينما استمرت التداعيات عبر وسائل الإعلام الإسبانية.

كما اضاف سيميوني خلال مؤتمر صحفي قبل استضافة ريال سوسييداد اليوم الأربعاء: سوف يكون هناك دائما جدل بلعبة حيوية مثل كرة القدم، كما قلت عدد من المرات من قبل، فتقنية الفيديو جعلت لعبة كرة القدم أكثر عدلا، ففي بعض الأحيان تقف معك وفي بعض الأحيان الأخرى تكون ضدك. فدعنا ننسى أمر الحكام، فالمدربون يجب أن يركزوا على مهمتهم، والتي تتمثل بالتأكد من أداء فريقهم جيداً، سوف نركز فقط على مباراتنا مع ريال سوسييداد.

حيث يتفوق أتلتيكو على جاره ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني وبرشلونة المركز الثالث بفارق نقطتين، ويدرك أن الفوز بمبارياته الثلاثة المتبقية أمام سوسيداد وأوساسونا وريال بلد الوليد سوف تمنحه أول ألقابه بالدوري منذ 2014.

ويبدو ريال سوسييداد، الذي يحتل المركز الخامس والساعي إلى احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولتي أوروبا الموسم القادم، أصعب منافس لأتلتيكو بالمباريات المتبقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى