تكنولوجيا

واتساب ويب تقدم خدمة جديدة لجميع مستخدميها

تعد منصة واتس اب التي تملكها شركة فيس بوك في الأساس تطبيق قائم على التليفون المحمول، إلا أن نسخة الويب وكذلك تطبيق الحاسب متواجدان أيضاً لعملية تسهيل الحياة لأي شخص يتطلع لمتابعة الدردشة عند استعمال الحاسب المكتبي أو الهاتف المحمول.

وقد قامت المنصة لتطبيق الحاسب بتوفير إمكانية مزامنة المحادثات من تطبيق الجهاز المحمول منذ سنة 2015، وعلى الرغم من أن تلك الإصدارات الغير محمولة من واتس اب سهلة الاستعمال بلا شك، غير أنها تعاني من الكثير من القيود.

يشار إلى أنه من أجل استعمال منصة واتس اب ويب أو تطبيقها من خلال الحاسب في الوقت الحالي، فإنك لا تزال في حاجة إلى أن يكون الهاتف المحمول لديك، ويظهر أن أيام استعمال كاميرا المحمول الخاص بك لمسح رمز الاستجابة السريعة لتقوم بتسجيل الدخول لواتس اب من الممكن ترقيمها إذا كانت الاختبارات التجريبية مقياس جيد لما قد يحدث.

“لا هاتف متصلا”

لذلك يعتبر مطلب تواجد جهازك المحمول معك قيد رئيسي بالنسبة لإصدار واتس اب ويب أو تطبيق الحاسوب، وهو أمر كان المستخدمين يتطلعون لتغييره منذ وقت طويل، ويظهر حالياً أن واتس اب تستمع بالمطالب، وتختبر تطبيق من خلال شبكة الإنترنت لا يتطلب لهاتف متصل.

ويتضمن الإصدار الأخير من منصة واتس اب ويب التجريبية الملاحظة التالية لهولاء المشاركون: “لست بحاجة لإبقاء هاتفك متصل لاستخدام واتس اب ويب وتطبيق الحاسوب وPortal” ويشير كذلك الإصدار التجريبي إلى أنه من الممكن استعمال ما يصل لأربعة أجهزة في ان واحد

تسهيل حياة المستخدمين

لذلك يوجد الكثير من الأسباب التي قد تجعلك لا تحمل الهاتف المحمول الخاص بك عند جلوسك أمام الحاسوب، مما كان يمنعك من استعمال الإصدار غير المحمول من الخدمة.

وايضا أن كنت بعيد عن هاتفك ورغبت في استخدام واتساب ويب، أو إذا فقدت هاتفك المحمول، أو إذا كان الهاتف الذكي لديك يتم إصلاحه، فمن المأمول أن تتمكن المنصة في الوقت القريب من تلبية رغباتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى