رياضة

مدير الإتحاد الألماني فليك مرشح ممتاز لتدريب منتخب ألمانيا

أعرب أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم باعتقاده أن هانزي فليك، والمنتظر رحيله عن تدريب نادي بايرن ميونخ، يعتبر من أفضل مرشح لخلافة يواخيم لوف في التدريب للمنتخب الألماني بعد بطولة كأس أوروبا “يورو 2020”.

حيث قال مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم عبر تدوينة صوتية إلى صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الثلاثاء: “يمكنكم قول ذلك حالياً الطريق مفتوح للتحدث معه أنا أعرفه، وهانزي سوف يكون مدرب ممتازا”.

وأضاف مدير الإتحاد الألماني إنه من الجيد ألا نتأخر في حسم الأمور، مشيراً إلى أنه يتمني اتخاذ القرار حول المدرب القادم للمنتخب قبل أن يلعب فريق آخر بطولة له بقيادة لوف، وهي بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستنطلق في 11 يونيو القادم.

وقال بيرهوف ايضا: حاليا عندي معلومات تفيد بأنه نستطيع التحدث مع هانزي، وقبل كل شيء، فأنا سعيد جدا بأن هذا الخيار ما زال متاحاً.

والجدير بالذكر ان فليك هو المدرب المساعد السابق ليواخيم لوف بالمنتخب الألماني، قد طالب بالسماح له بان يرحل عن تدريب بايرن ميونخ قبل أن ينتهي تعاقده، فيما أعلن النادي عن موافقته منذ أيام وأعلن أن يوليان ناغلسمان المدرب الحالي للايبزيغ سوف يكون المدرب القادم لبايرن ميونخ.

وسوف يرحل يواخيم لوف عن تدريب المنتخب الألماني بعد كأس أوروبا، لمي ينهي 15 عام تولى فيها المهمة وقد شهدت تتويج ألمانيا بلقب كأس العالم في عام 2014.

والجدير بالذكر أن تياغو ألبا فليك بايرن برشلونة سوف يترك تدريب بايرن ميونخ بن أية الموسم الجاري والذي يعتبر من أفضل المرشحين لتدريب المنتخب الألماني لما يتميز به من مهارات وقدرات عالية جعلته يتفوق على الكثير من المرشحين لتدريب الفريق الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى