رياضة

مدرب ليفربول.. سوف نواجه أقوى تشكيلة لمباراة مانشستر يونايتد

صرح يورغن كلوب مدرب فريق نادي ليفربول إنه يتوقع مباراة تشكيلة قوية لفريق مانشستر يونايتد في لقاء القمة المؤجل يوم الخميس القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالرغم من معاناة غريمه من الجدول المزدحم بالمباريات هذا الأسبوع.

وسوف يلعب فريق يونايتد في ضيافة أستون فيلا اليوم الأحد، قبل أن يقوم باستضافة فريق ليستر سيتي يوم الثلاثاء القادم.

حيث تأجل لقاء الغريمين من الأسبوع المنقضي بسبب بعض الاحتجاجات لمشجعي يونايتد، وسوف تقام المباراة يوم الخميس.

حيث قال أولي غونار سولشار مدرب يونايتد على الرغم أنه ليس لديه أي خيار إلا الاستعانة بسياسة التناوب وبإجراء تغييرات هائلة على التشكيلة الأساسية بسبب ضغط المباريات.

لكن مدرب ليفربول يتوقع أنه سيواجه تشكيلة قوية من يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 33 لقاء وبفارق ١٠ نقاط عن ليفربول سادس الترتيب الذي لعب لقاء واحدة إضافية.

وقال مدرب ليفربول بعد فوز ليفربول 2-صفر على ساوثامبتون مساء أول أمس السبت “أتوقع مشاركة تشكيلة قوية أمامنا أعتقد أن مانشستر يونايتد يتمتع فقط لاعبين رائعين، مضيفاً “إذا كنت سوف أفكر في اللاعبين المتوقع مشاركتهم، فهم يملكون تشكيلة قوية حقا.

بخط وسط مذهل وبخط هجوم يشمل لاعبين رائعين، فماذا سوف يفعل (يونايتد) بالمباريات الأخرى، فنحن بوضوح ليس لنا تأثير، ولكننا كنا سوف نواجه أقوى تشكيلة لمانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي (قبل التأجيل)، وهذا ما سنتوقعه حالياً”.

وقد حافظ فريق ليفربول على آماله بإنهاء الموسم بالمربع الذهبي عقب تحقيق الفوز في أنفيلد يوم السبت الماضي بهدفين قام باحرازهم كلا من اللاعبان ساديو ماني وتياجو ألكانتارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى