رياضة

اللاعب نيمار يجدد عقده مع باريس سان جيرمان ليحقق حلم أبطال أوروبا

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع النادي لمدة أربعة اعوام أخرى حتى يونيو 2025.

فيما أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم، السبت، عن أنه تم تمديد عقد نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق بشكل رسمي، لكي ينهي الجدل عن رحيل اللاعب في نهاية الموسم الحالي، والعودة لناديه السابق برشلونة الإسباني.

وقال سيلفا خلال تصريحات لموقع النادي الرسمي، “سعيد للغاية بهذه الخطوة، التي سوف تجعلني أبقى هنا لأعوام أخرى كثيرة ولأكون جزءا من مشروع النادي بالمستقبل للفوز بالألقاب هنا لكي تحقق حلمنا الكبير وهو دوري أبطال أوروبا”.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قامت بذكر أن الاتفاق كان قد تم بين فريق باريس سان جيرمان ونيمار منذ عدة أسابيع، حيث قام نيمار بالتوقيع على عقد يستمر بموجبه بنادي العاصمة الفرنسية حتى صيف 2026، وذلك بمقابل راتب سنوي يبلغ نحو 30 مليون يورو، مشيرا إلى أن يوجد بندا بعقد نيمار الجديد مع باريس سان جيرمان يقتضي بحصوله على مكافأة كبرى جداً في حالة تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

كما أضاف: “السبب الأساسي وراء أتخاذي قرار التمديد هو السعادة بكل بساطة، إنه لمن دواعي سعادتي وسروري أن أكون جزءا من هذا الفريق وبهؤلاء اللاعبين والمدرب المميز الذي سوف يساعدنا بالتأكيد، فكل هذه الأشياء تجعلك تؤمن بالمشروع الذي يريد النادي تكوينه مستقبلاً”.

وعن تجربته في أربعة أعوام في باريس قال نيمار: لقد تغيرت وتعلمت العديد، كانت هناك الكثير من المعارك واللحظات الحزينة ولكن يوجد تطوير كبير بداخل النادي، ولهذا أنا سعيد وفخور لأكون جزء من تاريخ الفريق العظيم باريس سان جيرمان، وأعتقد أنني تحسنت على المستوى الفني والشخصي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى