رياضة

خمسة مدربون مرشحون لخلافة مايكل أرتيتا بآرسنال

أعلنت عدداً من التقارير الصحفية أن إدارة آرسنال الإنجليزى تستعد إلى آن التعاقد مع مايكل أرتيتا المدير الفنى لفريقها، عقب خروج الجانرز من النصف النهائى من الدورى الأوروبى ضد فياريال الإسبانى.

سيواجه فريق ارسنال الإنجليزي خطر الغياب عن مشاركته في أحد البطولات الأوروبية للمرة الأولى من 25 عام، وذلك عقب التعادل السلبي ضد ضيفه فياريال الإسباني بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب “الإمارات” في إياب الدور النصف النهائى من الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2020-2021.

حيث قالت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية أن مجلس إدارة نادي آرسنال يضع خمسة مدربين لاختيار أحدهم خلفا لمايكل آرتيتا لقيادة الفريق من المرحلة القادمة من أجل إعادة المسار لنادي آرسنال ووضع الفريق بمكانته في الدورى الإنجليزى.

فيما أوضحت الصحيفة إلى أن إدارة آرسنال يقوم بمفاوضة كلا من ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق وكذلك بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتى وايضا سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد وباتريك فييرا نجم فريق آرسنال السابق بالإضافة لمدرب أخر لم يتم الافصاح عنه.

فيما سعى فريق آرسنال للتتويج إلى لقب الدوري الأوروبي بهذا الموسم، ليضمن المشاركة الموسم القادم بدوري أبطال أوروبا.

ولا بديل أمام فريق آرسنال من أجل المشاركة الموسم القادم ببطولة الدوري الأوروبي، سوى تحقيق المركز السابع بالدوري الإنجليزي على أقل تقدير.

وفريق الجانرز يحتل الان المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج قبل اربعة جولات على النهاية برصيد 49 نقطة، بفارق خمس نقاط عن ليفربول الذي ياتي بالمركز السابع الان، ولا مازالت هناك مباراة مؤجلة لفريق الريدز، وهو ما يمثل صعوبة كبيرة للفريق اللندني.

وكانت آخر مرة غاب عنها آرسنال عن المشاركة بأحد البطولات الأوروبية تعود لعام 1996.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى