منوعات

مطعم استرالي يطلق مسابقة لساندوتش بورجر خمسة كيلو

قام مطعم بجنوب أستراليا بإطلاق مسابقة للفوز بتحدي ساندويتش برجر عملاق، شارك فيها الكثير من المواطنين وحاول أكثر من 50 شخص بالتهام البرجر العملاق الذي يصل وزنه نحو 5 كيلو جرام، ولكن فشلوا جميعا الا شخصا واحدا حقق نجاح ويدعي هذا الشاب “جيمس” اقبل من مدينة سيدني أخيراً لكسب التحدي بالتهام الوجبة العملاقة.

وقد اشترط تحدى المطعم الأسترالي بالتهام ساندويتش البرجر الضخم، والانتهاء من تناوله وكافة ملحقاته في غصون نصف ساعة، وعجز كافة المشاركين على إنهاء سنادويتش البرجر قبل المدة التي قام المطعم بتحديدها، حتى جاء جيمس لكي يأكل السندويتش في زمن 25 دقيقة و37  ثانية فقط، بوسط ذهول رواد المطعم وبدهشة منظمي التحدي، هذا طبقاً لموقعNBN NEWS.

فيما أعلن المطعم الاسترالي الذي يوجد بولاية نيو ساوز ويلز، أن جائزة التحدي التي تستمر في الارتفاع بشكل تدريجي مع كل مشاركة، وصلت نحو 650 دولاراً، وأصبح جيمس أول فائزاً بجائزة التحدي، كما أن اسم جيمس سوف يظهر على لوحة “أساطير المطعم”.

وأفاد المطعم بأنه سوف يتعين على الفائزين بالتحدي مستقبلاً لتحقيق الإنجاز في أقل من 25 دقيقة و37 ثانية لكي يقوم بتحطيم الرقم القياسي الحالي.

وما زلنا بأستراليا، حيث لجأ مطعم شعبي لطريقة غير عادية لتسليم البيتزا والمشروبات للسكان.

واستعمل مطعم “دانمارا وايسايد إن” الأسترالي، عبارة عن طائرة صغيرة لتنظيم عمليات تسليم البيتزا والمشروبات للمزارع بمناطق أستراليا النائية، ويأمل “دانمارا”، الذي يوجد على الطرق بالإقليم الشمالي بأستراليا، أن تتحول لهذه التجربة لخدمة توصيل وجبات سريعة أسبوعية لتلك المناطق النائية

فيما قال مدير المطعم ومعد البيتزا، بن اندرسون، عبر وكالة فرانس برس، “السكان المرسلة لهم البيتزا أحبوها جداً لدرجة أنهم تناولوها على الفطور بصباح اليوم التالي”، ففي البداية، حاول المطعم بإبقاء الخدمة طي الكتمان حتى يتأكد من أن عمليات تسليم الوجبات بالطائرات سوف تعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى