رياضة

المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان محبط وحزين لهذا السبب!!

عبر ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن شعوره بالإحباط والحزن عقب مغادرة الفريق لدوري أبطال اوروبا من مباراة النصف النهائي، قائلا: لعبنا بشكل جيد، ولكننا نشعر بخيبة الأمل لأنه في بعض الأحيان نحتاج للحظ لتحقيق الفوز بالمباريات، وفريقنا قام ببذل مجهودا مذهل وأنا فخورا بجميع اللاعبين، وكنا غير محظوظين بعض الشيء وقد شعرنا بخيبة الأمل بعض الشيء”.

وأضاف المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان خلال تصريحات قام بنقلها الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، “أردنا الوصول للنهائي وأعتقد أننا أظهرنا ذلك، ولكننا كنا غير محظوظين، وانا حزين ومحبط، لكن ما زال لدينا مسابقتان لكي نلعبهما”، مؤكدا صعوبة أن يكونون إيجابيين في الوقت الحالي، ولكن عليهم أن يكونوا إيجابيين وأقوياء ذهنياً.

واستكمل “قمنا بالتحدث لجميع اللاعبين والرئيس ايضا، بالطبع في مثل هذه الأوقات، من الصعب مواساة أنفسنا، ومن الصعب مواساة شخص ما، ومن الطبيعي أن يشعر اللاعبين بالحزن، ويجب علينا أن نمضي قدما ونستخدم هذه التجربة لتكون أفضل كل يوم، والعودة أقوى الموسم القادم”.

واختتم المدير الفني لفريق نادي باريس سان جيرمنا: “نحن في نادي كبير، نادي جيد وبالطبع سوف يكون هدفنا دائما التنافس على هذا المستوى، والهدف بالطبع للفوز في دوري الأبطال ونحن نعلم أن الأمر ليس سهلاً، لكن علينا بشكل مؤكد القتال مرة أخرى الموسم القادم”.

وقد حجز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مقعده بالمباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بالتاريخ، بفضل الثنائية التي قام بتسجيلها النجم الجزائري رياض محرز بشباك ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي وصيف النسخة الماضية، في المباراة النارية التي تمت بين الفريقين أمس الثلاثاء، بإستاد “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي للمسابقة في الموسم الحالي 2020-2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى