رياضة

محزر لاعب مانشيستر سيتي يجذب أنظار العالم بهدفين بمرمي سان جيرمان الفرنسي

استقطب النجم الجزائري رياض محزر لاعب مانشستر سيتي، أنظار العالم بعد أن قام بتسجيل هدفين في مرمى باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء، وهدف في مباراة الاياب الأول ليأخذ فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. لأول مرة.

احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بقوة أداء النجم الجزائري رياض محزر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقام بنشر صورة بمزحة بقميص منتخب بلاده رياض محرز يسجل لإرضاء جمهوره، فتألق نجمه عالياً في سماء كرة القدم العالمية.

قاد النجم الجزائري رياض محرز فريقه الإنجليزي إلى التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، بعد فوزه الثمين على فريق باريس سان جيرمان بفارق هدفين. أهداف مجانية، في المباراة المثيرة التي جمعتهم بينهم مساء الثلاثاء بملعب ستاد الاتحاد معقل السيتيزنز، ضمن إياب دور نصف نهائي المنافسة للموسم الحالي 2020-2021.

فاز مان سيتي ببطاقة التأهل الأولى لنهائي دوري أبطال أوروبا في مجموع المباراتين 4-1، حيث قام الفريق الإنجليزي بتحقيق فوزًا ثمينًا بهدفين على باريس سان جيرمان، في مباراة الذهاب التي تمت إقامتها الأسبوع الماضي بملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية حيث سجل للمنتخب الباريسي البرازيلي ماركينيوس بينما سجل البلجيكي كيفين دي بروين والنجم الجزائري رياض محرز لصالح السيتي.

حجز مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بطاقة التأهل للمباراة النهائية التي ستقام يوم 29 مايو في اسطنبول بتركيا، فيما يقوم المنتخب الإنجليزي الفائز في مباراة تشيلسي وريال مدريد بالانتظار مساء الأربعاء على “ستامفورد بريدج”، انتهاء لقاء نهاية المباراة في مدريد، بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى