رياضة

المدير الفني للأهلي يطالب إدارة النادي بإنهاء صفقة مهاجم صن داونز في الصيف

أعلنت تقارير صحفية بجنوب أفريقيا عن قيام بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادي الأهلي، بتقديم طلب لمسئولي الأهلي بضرورة الاتفاق مع بيتر شالولايل مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي للقيام بتدعيم مركز المهاجم الصريح بالانتقالات الصيفية القادمة.

ويواجه المارد الاحمر نظيره صن داونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد ان أوقعت القرعة الأهلي مع فريق جنوب أفريقيا بالقرعة التي تم اقامتها بمقر الكاف في القاهرة.

وأوضحت صحيفة “citizen” الجنوب الأفريقية، إن المدير الفني لفريق النادي الأهلي يكافح لإيجاد هداف منتظم بعد ان فشل كلا من مروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن وكذلك محمد شريف مهاجمي الأحمر في حل أزمة التهديف وخاصة أنهم يساهموا بإحراز الأهداف حتى الوقت الحالي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن المدير الفني لفريق النادي الأهلي أعرب عن إعجابه ببيتر شالولايل وخاصة أنه قام بأحراز 14 هدف مع فريقه حتى الآن وساعد بـعدد 6 تمريرات حاسمة في 25 مواجهة في كافة المسابقات.

ويقدم شالولايل الذي يبلغ من العمر الـ27 عام عروض قوية مما لفت أنظار الفريق الأحمر تجاهه ووضعه على قائمة المطلوبين خلال الانتقالات القادمة، حيث لعب بيتر شالولايل عدد 25 مباراة بهذا الموسم مع صن داونز في كافة المسابقات، تمكن خلالها بتسجيل 14 هدف وصنع 6 أخرى لزملائه.

ويسعى الفريق الأحمر للتعاقد مع اللاعب، لإيجاد حلا لازمة المهاجم الصريح، بعد أن فشل الكونغولى والتر بواليا من إثبات قوته حتى الآن مع الاهلي، واكتفى بإحراز هدفاً وحيدا في 14 لقاء خاضها مع الاهلي.

فيما قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد أحد يومي 14 أو 15 مايو القادم موعداً لمباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بينما ستقام مباراة العودة أحد يومي 21 أو 22 من ذات الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى