رياضة

ليفربول يبحث على التعاقد مع مهاجم هداف هذا الصيف

أعلنت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي المحترف الذي يوجد بضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يبحث في التعاقد مع هداف هذا الصيف وذلك بسبب إنهاء الهجمات السيئ للثنائى مانى وفيرمينو اللذان قام بتسجيل هدفين من 54 تسديدة.

حيث قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الأرقام التي تبين لماذا يجب على ليفربول أن يقوم بإنفاق الكثير على هداف هذا الصيف، حيث إن اللمسات الأخيرة السيئة لساديو ماني وروبرتو فيرمينو تكلفهم نقاط بينما سجل الأبطال الذين قاموا بتسقيط هدفين فقط من 54 تسديدة.

وقالت الصحيفة عقب التعادل مع ليدز ونيوكاسل، من المقرر أن يتغيب ليفربول عن المراكز الأربع الأولى، بسبب جفاف الأهداف لديه وبالرغم من استمرار فريق المدرب يورجن كلوب بخلق الفرص، وبدفع العروض مايكل أوين لانتقاد إنهاء ماني وصلاح.

فيما أكدت الصحيفة أن فريق ليفربول الإنجليزي فقد 15 نقطة بهذا الموسم، وكان يوجد العديد لا يمكن لليفربول تقديم الأعذار لفشلهم بوضع الكرة في الشباك، حيث تعرض فريق كلوب للدمار بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بالعناصر الحيوية بهذا الموسم، تاركاً الفريق الذي صعد بشكل مدمر للقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 12 شهرًا مصاب بجروحا بالغة وخرج من نوع ما.

كما تابعت الصحيفة أن فريق ليفربول كان يستكمل أعماله دون قائد وقائد مؤثر جوردان هندرسون لمدة طويلة لم يساهم في الأمور، ومع ذلك بقي هناك شيء واحد ثابت، وهو الثلاثة الأمامية الرائعة لفريق ليفربول ذات الشهرة العالمية، وظل رمح الثلاثي المذهل لوروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني حاضراً بشكل دائم لكن الأهداف توقفت مع بقاء خمس مباريات على النهاية، ووصل إجمالي أهداف ليفربول نحو 55 هدف.

كما أشارت الصحيفة إلى أن فريق ليفربول أهدر 15 نقطة رائعة جداً، خلال مبارياتهم الثلاثة الأخيرة، بشكل محرج، وقاموا بتسجيل هدفين فقط من 54 تسديدة على المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى