رياضة

بقرار من اتحاد الكرة استكمال كأس مصر قبل بدء الدوري الجديد

قررت اللجنة الثلاثية التي تقوم بإدارة اتحاد الكرة باستكمال بطولة كأس مصر للموسم الحالي، عقب نهاية الدوري العام يوم 30 سبتمبر المقبل وتحديداً قبل البدء في الدوري الجديد.

وأعلن مصدر باتحاد كرة القدم أن لجنة المسابقات قامت بوضع فترة محدودة من 28 حتى 30 مايو الحالي موعداً لمباريات كأس مصر، نظرا لعدم تواجد مساحة زمنية لإقامة بقية مباريات البطولة في الموسم الجاري الذي يشهد ضغطاً على مباريات الدوري بشكل هائل حتى انتهاء 30 سبتمبر.

فيما قررت لجنة المسابقات بالجبلاية بتأجيل لقاء الأهلي وانبى في الدور الـ 16 في بطولة كأس مصر، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي ضد نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو القادم.

فيما حددت لجنة المسابقات بالجبلاية الفترة من 28 حتى 30 مايو القادم، موعداً لإقامة جميع مؤجلات كأس مصر وكذاك مباريات الدور ربع النهائي، قبل أن يتم التأجيل لمباراة الأهلي ضد انبى بسبب ارتباط الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي.

وحددت ايضا لجنة المسابقات بالجبلاية الاول من يوليو القادم موعداً للقاء السوبر المحلى بين القلعة الحمراء وفريق طلائع الجيش، وسوف تقام المباراة في تمام السابعة مساءا بإستاد القاهرة الدولي.

وستقام مباراة السوبر المحلى بين بطل الدوري وهو الاحمر، ووصيف كأس مصر هو الطلائع الجيش، حيث توج الأحمر بالدوري والكأس في الموسم المنقضي.

وقررت اللجنة باتحاد الكرة ايقاف مسابقة الدوري العام من مطلع من يوم 6 يوليو حتى الثامن من أغسطس القادمين، بسبب مشاركة منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب بأولمبياد طوكيو 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى