تكنولوجيا

تطبيق واتس آب يطرح ميزة التحكم بسرعة تشغيل المقاطع الصوتية

قام تطبيق واتس آب بالبدأ في التراسل الفوري بطرح دعم ميزة التحكم بسرعات التشغيل المتعددة للرسائل الصوتية لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي من اجهزة أندرويد لتطبيق واتس آب.

فيما تم رصد الميزة لأول مرة عن طريق WABetaInfo، الموقع الإلكتروني الذي يقوم بتتبع المميزات والتغييرات للتطبيق المملوك لـلفيسبوك، في شهر مارس في الإصدار التجريبي من أندرويد 2.21.60.11 من التطبيق، وحاليا مع إطلاق الواتس آب beta لنظام الأندرويد 2.21.9.4، باتت الميزة متاحة حاليا.

ومن الممكن لجميع مستخدمي أندرويد beta في الواتس آب التحقق مما إذا تم تنشيط تلك الميزة لهم أم لا من خلال تشغيل رسالة صوتية، وإذا تم تمكين تلك الميزة لهم، فسوف يكونون قادرين على رؤية رمز سرعة التشغيل.

ومع تلك الميزة، بجانب القدرة على تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة 1X القياسية، سوف يتمكن مستخدموا الواتس آب من تشغيل الملفات الصوتية بسرعة 1.5X أو 2X.

وتعتبر الميزة متاحة الآن لجميع مستخدمى أندرويد beta في الواتس آب، ومع ذلك، من المتوقع أن يتم طرح هذه لجميع المستخدمين غير التجريبيين قريبا، وبالاضافة لذلك، من المرجح أن يحصل مستخدموا iOS على دعم لنفسه قريباً.

وفي وقت مضي من هذا شهر ابريل الجاري، ادعى WABetaInfo أن الواتس آب سوف يدعم قريبا نقل الدردشات إذا قاموا بعملية التبديل من iPhone للأندرويد والعكس، ويدعي التقرير أن التحديث المستقبلي للتطبيق لنظام التشغيل iOS ونظام الأندرويد سوف يمكن من إمكانية ترحيل سجل الدردشة لجميع المستخدمين.

ويعتبر تطبيق الواتس اب من أشهر التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي على مستوي العالم فيستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم لسهولة استخدامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى