التخطي إلى المحتوى

قد وصلت تحميلات التطبيقات الخاصة بماسح الشرطة ” police scanner ”  انستجرام وفيس بوك فى play store   حيث أن الأشخاص في دولة أمريكا يستمرون فى عمل المظاهرات والوقفات الإحتجاجية حول ما حدث للسيد جورج فلويد الرجل ذو البشرة السوداء والاصل الإفريقي الغير مسلح والذي قد لقي حتفه حيث أنه تم قتله خلال إعتقاله من قبل الشرطة كما أن المعلومات تبين على أنه تم تحميل هذه الفصيلة من التطبيقات 213000 مرة أثناء أجازة نهاية الأسبوع السابق .

وطبقاً لم تم ذكرة من قبل ” صحيفة ديلى ميل ”  البريطانية توفر ابليكيشن الماسح الضوئى لأقسام الشرطة للمشتركين الإستماع إلى ما يتحدث عنه الشرطة الحية مما يسمح لهم بسماع التتطورات عن أماكن تواجدهم  ومن الواضح أنها أصبحت مهمة للمحتاجين حول الولايات المتحدة الأمريكية .

ووصلت بيانات التحميل لشركة ” APPTOPIA ” التى تعمل فى الإستخبارات فى PLAY STORE والتى إكتشفت أن أبلكيشنات الماسح الضوئى للشرطة رأت تضاعف أعداد الزيارة حيث وصلت إلى 125% فى أخر الأسبوع المنتهى بالمقارنة بالعطلة فى أخر الأسبوع الماضى .

كما تحدث السيدALLEN WONG المطور ل ” RADIO 0.5″ الأعلى تحميلاً بين جميع الأبلكيشنات كانت إجازة نهاية هذا الأسبوع أكثر علو عام فى الأشخاص الذين يسمعون الراديو 0-5 فى تاريخ هذا التطبيق قائلاً وليس موجود مايشر إلى أن الزيادة سوف تنتهى فى أى وقت ليس بعيد .

كما بين مطور الRADIO 0-5 ” ” أثناء الأيام الاربعة السابقةزيادة عدد المشتركين فى اليوم الماضى قائلاً ” لقد تحققنا من التقارير بشأن إزدياد عدد المشتركين الذين  يقومون بتحميل الأبلكيشن الليلة بالمقارنة مع الليالى الماضية

وتحتوى هذة التحميلات على ما يقرب من 19.000 مرة يوم الموافق الجمعة وبعد ذلك 24.000 مرة ثانية يوم الموافق السبت واكثر من ذلك 35.700 عملية تحميل قامو بها العديد من الاشخاص يوم الاحد السابق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *