التخطي إلى المحتوى

هناك عدد كبير من الأشخاص يعانون من اخطاء دقيقة تتسبب في بهتان الملابس والقضاء علي سطوعها والذي يمثل الهدف الأساسي الذي نسعي عليه فقد تتمثل هذه الأخطاء بحذاء يتسبب في شعورك بالألم عند أرتدائها أو بنطلون يكون ذات مقاس صغير أو الكشف عن وجود واحدة من الاثر التي تنتج عن وضع مزيل العرق علي الملابس والتي يصعب علي أي احد القضاء علي هذا الأثر بسهولة .

فعندما يكون الامر متصل بالقضاء علي الأثار ذات اللون الابيض أو الأثار ذات اللون الاصفر والتي تكون نتيجة لما يوضع علي الملابس من مزيل عرق فلابد وأن نجد حلول تعمل علي القضاء عليها وهذا قد ولد داخل جسد السيد الكبير جوين ويتنج المسؤول عن قيام واحدة من أهم المنظمات التي تعمل في مجال النظافة فقد قام بعرض عدد كبير من الحلو وهذا من خلال واحد من اهم المواقع التي تقوم بالنشر في هذا المجال والذي يسمي “instyle” .

وإليك بعض الحلول التي سوف نستعرضها :

  • في حالة أن كان الأثر ذات لون ابيض وموجودة منذ فترة بعيدة تقرب إلى أسبوع فعند وجود انواع من القماش المتين مثل القطن أو الكتان فلابد من الحاجة الي تركيبة خاصة بعملية النظافة والتي يتم وضعها علي المكان مع إستعمال فرشاة لإتمام عملية الغسيل بطريقة جيدة .
  • أما في حالة إذا كان الأثر صعب فلابد من الحاجة الي اللجوء الي الطريقة الثانية وهى وضع القماش في إناء به ماء ذات حرارة مرتفعة لفترة تصل الي نصف ساعة او يمكن وضعها تحت حنفية ذات ضغط ماء عالي وشديد حيث تقوم المياه بالقاء على الأثر كاملاً .
  • وفي حالة الملابس الصوفية فمن الأفضل استعمال المياة ذات الحرارة العادية فإن الاثر ذات  اللون الأصفر عندما يصل الي الملابس فيقضي علي الملابس قبل ان يتم إرتدائها مدة كافية فمن الممكن عمل تركيبة من كمية من بيروكسيد الهيدروجين وصودا الخبز وهذه من أفضل الطرق التي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *