اخبار

كيف يمكن مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين مباشر مجانا؟


يبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن إمكانية مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين مباشر مجانا، في ظل قيام عدد من القنوات الرياضية بنقل المواجهة بين المنتخبين حصريا بعد امتلاكها لحقوق البث التلفزيوني الذي يتطلب اشتراك مسبق الدفع والذي لا يتوفر عند الآلاف من الجماهير العربية.

مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين مباشر مجانا سوف توفرها بعض القنوات الرياضية ، في وقت ستقوم 22 قناة أبرزها قنوات بي ان سبورت والكأس الرياضية بنقل المواجهة بين المنتخبين والتي ستقام على استاد لوسيل الدولي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت فلسطين.

مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين مباشر

وفي إطار تغطيتها لمباريات كأس العالم ستقوم وكالة سوا الإخبارية بإمكانية توفير مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين مباشر مجانا لكافة الجماهير الرياضية السعودية خاصة والعربية على وجه العموم ، حيث سيتم نقل وقائع المواجهة عبر الموقع الإلكتروني وكذلك توفير ملخص وأهداف المباراة فور انتهاءها.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير مجموعة القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين والتي جاءت على النحو التالي :-

Alkass EXTRA TWO HD

beIN Sports HD 1 Max

Alkass EXTRA One HD

beIN Sports FR HD 1

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 4 Max

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

مباراة السعودية والأرجنتين

وأنهى المنتخب السعودي تحضيراته للمواجهة بعد إجراء الفرنسي هيرفي رينارد مدير الجهاز الفني 4 تدريبات منذ وصول بعثة الأخضر إلى الدوحة العاصمة القطرية.

ويأمل الأخضر السعودي في بلوغ دور المجموعات في مشاركته المونديالية، للمرة الثانية وتكرار سيناريو البطولة التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتمد المدرب الفرنسي على عناصر الخبرة المتمثلة في سلمان الفرج قائد الفريق وسالم الدوسري ياسر الشهراني ومحمد العويس الحارس في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأرجنتيني المرشح للقب.

وتُعد المواجهة في مونديال قطر الثالثة من نوعها بين المنتخبين حيث التقاء أولًا في بطولة كأس القارات 1992 وفازت الأرجنتين 3-1 وسجل وقتها للأخضر سعيد العويران، والمرة الثانية كانت في مباراة تجريبية دولية على ملعب الملك فهد الدولي وانتهت بالتعادل السلبي.

وكان الأخضر السعودي برنامجًا إعداديًا فبل الوصول إلى الدوحة من 3 مراحل خاض منها مرحلتين في إسبانيا خلاله العديد من المباريات التجريبية، اختتمها قبل مغادرة الرياض بساعات قليلة بالخسارة من نظيره الكرواتي بهدف دون رد، جاء في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة الأولى التي جمعت المنتخبين.

وفي المقابل يدخل المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي المباراة من اجل خطف الثلاث نقاط وتحقيق انطلاقة قوية تمهد لهم الطريق إلى ثمن النهائي ومن ثم المنافسة على اللقب كأحد أبرز المنتخبات المرشحة.

كما يأمل منتخب الأرجنتين مواصلة سلسلة مباريات دون هزميه امتدت إلى 36 مباراة، حيث فاز المنتخب أمام الإمارات بخامسيه في المباراة التجريبية الأخيرة قبل الوصول إلى الدوحة لخوض منافسات كأس العالم 2022.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى