اخبار

بالفيديو: وفيات وإصابات جرّاء حريق كبير اندلع في منزل بجباليا شمال غزة


أعلنت وزارة الداخلية والدفاع المدني في غزة ، مساء اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، أنها تتعامل مع حريق كبير اندلع في بناية سكنية في تل الزعتر بمعسكر جباليا شمال القطاع، ووجود وفيات، وإصابات في المكان.

ومن جانبها، قالت داخلية غزة في تصريح وصل وكالة سوا: “قوات كبيرة من طواقم الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع حريق كبير في أحد البنايات السكنية بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة، ووجود عدد من الوفيات والإصابات”.

وفي ذات السياق، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة إياد البزم: “حريق جباليا التهم أجزاء واسعة من المبنى السكني وعدد من الوفيات والاصابات ومازالت الأجهزة المختصة تتابع الحدث وتعمل على اخماد الحريق”.

وأضاف البزم في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى، أن الشرطة تقوم بإخلاء المصابين والوفيات، وقامت بتعزيز كل الإمكانيات لجهاز الدفاع المدني والشرطة للتعامل مع هذا الحدث الكبير.

وفي متابعة لتطورات حادث حريق جباليا شمال غزة، وصل وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة اللواء ناصر مصلح إلى مكان الحريق المندلع في أحد البنايات السكنية بمعسكر جباليا شمالي قطاع غزة؛ لمتابعة جهود الأجهزة المختصة في التعامل مع الحادث.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم الدفاع المدني بغزة الرائد محمود بصل لإذاعة الأقصى، إن الجهاز تعامل مع حريق في بناية سكنية بشمال غزة، والحريق نتج عنه عددا كبيرا من الضحايا وتم انتشالهم من المكان.

وأضاف، “تمكنا من التعامل مع الحدث وإخماد الحريق، وجاري اتمام عمليات البحث، ومازالت طواقم التحقيق تبحث عن أسباب الحريق والعدد النهائي للضحايا”.

عدد وفيات حريق جباليا شمال غزة

وبخصوص آخر تحديث لعدد وفيات حريق تل الزعتر في جباليا شمال غزة الآن، فقد أفاد مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الاندونيسي الدكتور صلاح أبو ليلة لإذاعة صوت الأقصى: “حتى الآن وصل 21 وفاة للمستشفى والعدد مرشح للزيادة، نتيجة الحريق الكبير في بناية سكنية بجباليا”.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى