منوعات

ولي العهد يغادر إندونيسيا بعد مشاركته في قمة العشرين ويبعث برقية شكر للرئيس ويدودو


غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم، جمهورية إندونيسيا بعد رئاسة وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين.
وكان في وداع سمو ولي العهد، في مطار نغوراه راي الدولي في مدينة بالي بجمهورية إندونيسيا، معالي الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمارية في جمهورية إندونيسيا السيد لاهوت بنسار، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا عصام عابد الثقفي، وعدد من المسؤولين.
كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، برقية شكر للرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، إثر مشاركته في قمة قادة دول مجموعة العشرين.

وعبر ولي العهد عن شكره للرئيس ويدودو؛ لما لقيه والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، ومهنئاً إندونيسيا على نجاح تنظيم هذه القمة وما أسفرت عنه من نتائج إيجابية، يأمل أن تساهم في دعم التعاون بين دول المجموعة، وتعزيز معدلات نمو الاقتصاد العالمي.

وفيما يلي نص برقية ولي العهد:

“صاحب الفخامة الرئيس / جوكو ويدودو حفظه الله

رئيس جمهورية إندونيسيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق إثر مشاركتي في قمة قادة دول مجموعة العشرين أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

كما أود أن أهنئ فخامتكم على نجاح جمهورية إندونيسيا الشقيقة في استضافة هذه القمة وعلى النتائج الإيجابية التي توصلنا إليها خلال رئاسة فخامتكم أعمالها، مؤكداً على أهمية ما صدر عنها من قرارات نأمل أن تسهم بشكل كبير في دعم التعاون بين دول المجموعة، وتعزيز معدلات نمو الاقتصاد العالمي.

متمنياً لفخامتكم دوام الصحة والسعادة، وللشعب الإندونيسي الشقيق المزيد من التقدم والرخاء.

ولفخامتكم تحياتي وتقديري.

محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

بالي: 22 / 4 / 1444هـ

الموافق: 16 / 11 / 2022م”.

المصدر: واس





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى