تكنولوجيا

معتز هشام يتحدث لـ أراجيك عن كواليس مسلسل “ليه لأ؟!3” مع نيللي كريم


حالة ترقب كبيرة من جمهور الدراما العربية منذ الإعلان عن انطلاق تصوير الجزء الثالث من المسلسل الناجح “ليه لأ؟!” من بطولة نيللي كريم ومعتز هشام ونخبة أخرى من النجوم، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

الموسم الثالث المكون من 15 حلقة سيسلط الضوء على قضايا المرأة بمنظور مختلف، كما اتجهت “مريم نعوم” في الجزأين الأول والثاني من هذا العمل؛ إذ تناول الموسم الأول بطولة أمينة خليل معضلة خوف الفتيات من الزواج وتأثيره على حياتها العملية، فيما قدمت منة شلبي قضية كفالة الأطفال في موسمه الثاني.

وسط أجواء التحضيرات والتصوير لـ “ليه لأ 3″، يعرب الفنان معتز هشام لـ “أراجيك“، عن حماسه الكبير للموسم الثالث من هذه السلسلة الدرامية المتميزة والتي حققت تأثيرًا كبيرًا فنيًا واجتماعيًا خلال الفترة الماضية، واصفًا: “تقديم جزء جديد من المسلسل ليس مخاطرة، خاصة وإنه الأجزاء السابقة حققت جماهيرية كبيرة وردود أفعال إيجابية وقت عرضها”.

ويقول: “مستمتع للغاية بكواليس التصوير خاصة وإنه كلا يؤدي دوره بشكل احترافي ستظهر نتيجته على الشاشة سواء من فريق أمام أو خلف الكاميرا. تحمست منذ عقدت عدة جلسات عمل مع المخرجة نادين خان ثم قرأت السيناريو ووجدت الدور مختلف ومهم فوافقت على الفور خاصة أنه بالتعاون مع نجمة كبيرة نيللي كريم”.



كواليس مشهد يجمع معتز هشام ونيللي كريم في ليه لأ 3

يتابع كاشفًا عن دوره في “ليه لأ 3” إذ يجسد شخصية تدعى “ياسين” نجل الشخصية الدرامية التي تجسدها “نيللي” ضمن الأحداث، لكنها تعطيه مساحة استثنائية كبيرة؛ ابن ذو ملامح خاصة تختلف عن الآخرين من عمره؛ لأنه “راجل البيت” يتولى زمام الأمور ومسئولية المنزل كله، لكن علاقتهما تتوتر عندما تقرر الزواج.

يوضح “معتز” أن الأحداث تتفاقم وتزداد الصراعات عندما تصمم الأم الأربعينية على قرارها في حين أن “ياسين” يرى ظروفها لا تسمح بذلك في ظل تربيتها له ولأخيه الذي لا يزال يدرس في مرحلة الجامعة، لافتًا إلى أن العمل مع “مريم” و”نادين” مريح للغاية؛ كما كانت ترحب الأخيرة ببعض مقترحاته لردود أفعال الشخصية ومفرداتها التي يرغب في إضافتها لنص السيناريو والأداء.

يضيف معتز هشام ضمن حواره عن كيفية اختياره لأدواره ذات الأبعاد النفسية المركبة في أعمال ضخمة التي يصفها بـ المحطات الهامة في حياته المهنية الفنية، واصفًا: “كرم من ربنا نتيجة لاجتهادات حقيقية فرقت معايا كثيرًا وفي لقائي مع الجمهور من خلال السينما أو الدراما”، مشيرًا إلى أنه يتمنى تقديم أدوار مختلفة وثرية منها شخصية “محمد علي” التاريخية عقب تجسيده للسلطان العثماني في “ممالك النار”.

قبل “ليه لأ 3” استطاع الفنان معتز هشام تحقيق نجاح ملحوظ خلال فترة وجيزة؛ والتعاون مع نجوم عرب وعالميين؛ أحدثهم المخرج البريطاني كولن تيج والممثلة الأمريكية باولا باتون في “وعد إبليس”، والنجم المصري أحمد عز في “أبو عمر المصري”، والفنان المتميز خالد النبوي في “ممالك النار”، ومع النجم أمير كرارة في مسلسل “الاختيار”.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى