اخبار

الراصد الجوي: أجواء ماطرة وباردة تؤثر على فلسطين


 



حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

المتقدمون

قال الراصد الجوي أيمن المصري، بأن طقس فلسطين سيتأثر اعتبارًا من هذه اليوم وحتى الأربعاء وربما الخميس بحالة من عدم الاستقرار الجوي المصحوبة بالأمطار والأجواء الباردة.

وأشار الراصد إلى بأنه ستكون الفرصة سانحة لزخات من الأمطار التي قد تكون رعدية أحيانًا في مناطق مختلفة من شمال ووسط وربما جنوب البلاد على فترات متباعدة.

ومن جانبها توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائمًا جزئيًا معتدل نهارًا بارد ليلًا خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة: يكون الجو غائًما جزئيًا وباردًا في المناطق الجبلية باردًا نسبيًا في بقية المناطق، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدًا الثلاثاء: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويتوقع أن يكون الجو يوم الخميس المقبل، غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة، لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى