اخبار

الراصد الجوي: فلسطين على موعد مع الأجواء الباردة والأمطار



المتقدمون

توقع الراصد الجوي، أن تعود الأجواء الباردة لتأثر على طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة.

وأشار الراصد، بأن الأجواء يبقى يومي الثلاثاء والأربعاء خريفية بشكل كامل، وتغطي السماء كميات من السحب كما تتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر نتيجة حالة من الاضطرابات الجوية، وتسود أجواء مائلاً للبرودة إلى بارد.

وبدورها توقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو هذه الليلة غائمًا جزئيًا وباردًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، معتدل نهارًا، بارد ليلًا، خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ معتدل نهارًا، بارد ليلًا، خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى