تكنولوجيا

سناب شات تطرح ميزات مخصصة لمشتركي Snapchat+ |


طرحت شركة سناب مجموعة جديدة من المزايا الحصرية والتجريبية المخصصة للمستخدمين المشتركين في النظام المدفوع سناب شات بلس Snapchat+، والذين سيتمكنون من الوصول لما يزيد عن 12 ميزة حصرية تتيح لهم تخصيص تجربة سناب شات بما ينسجم مع تطلعاتهم.

وأوضحت الشركة أن اشتراك سناب شات بلس المحدث سيتضمن ميزات، مثل: Custom Story Expiration التي ستتيح للمشتركين إضافة لقطات لقصتهم تنتهي صلاحيتها بعد ساعة واحدة أو حتى أسبوع واحد. وستضمن هذه الميزة الجديدة للمشتركين مشاركة الصور واللقطات الخاصة بهم مع أصدقائهم لفترات متفاوتة يختارونها.

كما تمت إضافة ميزة Custom Notification Sounds التي ستسمح لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري بتعيين نغمات مختلفة لأصدقائهم ليتمكنوا من معرفة من يتصل بهم دون النظر إلى هواتفهم.

وكإضافة استثنائية إلى تجربة سناب شات التفاعلية، ستتيح ميزة Custom Camera Color Borders لمستخدمي التطبيق عرض لونهم المفضل على الشاشة أثناء التقاطهم للمحتوى. وأخيرًا، ستوفر خلفيات الـ Bitmoji الثلاث الجديدة والحصرية لمستخدمي التطبيق طرقًا جديدة لتزيين وتخصيص ملفاتهم التعريفية.

وأخيرًا، فيما يخص ال Bitmoji، ستتوفر ٣ خلفيات موسمية و حصرية لمستخدمي التطبيق والتي تعطي طرقًا جديدة لتزيين وتخصيص ملفاتهم التعريفية.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وفي هذا السياق، قال جيك توماس، رئيس سوق الإمارات العربية المتحدة لدى سناب: “أطلقنا خدمة Snapchat+ خصيصًا لتلبية تطلعات مستخدمي سناب شات الأكثر حماسًا وشغفًا بالمنصة. وانضم حتى اليوم ما يزيد عن مليون مستخدم إلى الخدمة الجديدة. ونحن متشوقون لمشاهدة حجم إقبال المشتركين وإعجابهم بالميزات والإمكانيات الجديدة لـ Snapchat+. ونحن حريصون على مواصلة طرح المزيد من المزايا الحصرية المتوفّرة عبر Snapchat+”.

ميزات الاشتراك الأول في سناب شات بلس

ويتضمن الاشتراك الأولي في Snapchat+ المتوفر لمستخدمي تطبيق سناب شات في كافة أنحاء العالم، ميزات مثل: Snapchat+ Badge، وخاصية الردود على القصة ذات الأولوية Priority Story Replies؛ وخاصية عرض الرموز بعد مشاهدة القصة Post View Emoji، وخلفيات Bitmoji، وأيقونات التطبيقات المخصصة Custom App Icons، ومؤشر إعادة المشاهدة Rewatch Indicator، وأصدقاء للأبد Best Friends Forever، والنظام الشمسي Solar System، وخاصية Ghost Trails التي تظهر المسار العام للرحلات التي قام بها الأصدقاء حديثًا على خريطة سناب.

وقبل التعمق في قائمة المزايا الجديدة، يعلن سناب شات أيضًا أنه وبحلول شهر كانون الأول/ ديسمبر وموسم الاحتفالات، سيتمكن مستخدمو التطبيق من منح أصدقائهم الهدية المثالية دون الحاجة إلى التسوق عبر تزويدهم باشتراك بقيمة 3.99 دولارات شهريًا.

وأضاف جيك توماس: “تعد Snapchat+ أداة مثالية لحفظ المتابعين أعمال المبدعين الصاعدين أو أصدقائهم من محبي التقاط صور السيلفي، وفي ظل تدفق المزيد من المزايا الجديدة، ستصبح خدمة Snapchat+ بالفعل الهدية القادرة على مفاجأتكم باستمرار”.

وفي Snapchat+، ستُضاف، وفقًا للشركة، مزايا إضافية بصورة متواصلة ومنتظمة للحفاظ على تفاعل المستخدمين وضمان منحهم تجارب مسلية وغامرة باستمرار.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن لمستخدمي سناب شات الاشتراك بالخدمة الجديدة لقاء 14,99 درهمًا للاشتراك الشهري، أو 84,99 درهمًا لاشتراك ستة شهور أو 154,99 درهمًا فقط للاشتراك السنوي. وللحصول على الخدمة، سيتعين على المستخدمين النقر على سناب شات بلس في ملف تعريفهم الشخصي عبر سناب شات.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى