اخبار

رابط فحص دور عمال قطاع غزة المسجلين للعمل في الداخل الفلسطيني



وزارة العمل بغزة تنشر رابطًا للفحص والاستعلام عن دور العمال المسجلين للعمل في الداخل الفلسطيني

المتقدمون 

فعلت وزارة العمل في قطاع غزة، مساء اليوم، الرابط الخاص باستعلام العمال المسجلين للعمل في الداخل المحتل، من خلال نظام التسجيل الموحد لكل مواطن.

وتنوه وزارة العمل في بيانها الذي وصل منصة المتقدمون، أنها ستقوم بتحديد الدور عبر خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها المواطن في أي مجموعة متوقع أن يكون دوره.

وتؤكد الوزارة قيامها من اليوم بتثبيت النقاط التي حصل عليها كل مواطن حسب المعايير المعلنة، وستقوم بتحديثها كل ثلاثة أشهر مرة واحدة فقط، وعليه سيكون التحديث الجديد بداية العام القادم 2023، مع استمرار إتاحة المجال للتسجيل لمن يرغب من غير المسجلين.

وتوضح الوزارة أنها قامت بإعطاء الأولوية لأصحاب السجلات التجارية المرمزة (غير الحقيقية)، وذلك بإنهاء ملفات 2019 و 2020 حيث تم ترشيحها بشكلٍ كاملٍ في الدفعات السابقة، كما قامت بإعطاء الأولوية بزيادة النقاط لباقي أصحاب السجلات التجارية المرمزة، أو لمن قاموا بإغلاق أو الانسحاب من أي سجلاتٍ تجارية انضموا لها خلال الأعوام السابقة.

ويبحث الآلاف من مواطني قطاع غزة حاليًا عن رابط الفحص والاستعلام عن دور المسجلين للعمل في إسرائيل الذي نشرته وزارة العمل في غزة والمرتبط بنظام الدخول الموحد.

رابط فحص دور عمال قطاع غزة المسجلين للعمل في الداخل الفلسطيني: 

حيث هناك 5 ألوان ستظهر عند فحص طلبك في تصاريح العمل كالتالي:

1- اللون الأخضر: (سيتم ترشيح الاسم في الدفعة القادمة).

2- اللون الأصفر: (سيتم ترشيح الاسم في الدفعة الثانية).

3- اللون البرتقالي: (الاسم يحتاج بعض الوقت، متوسط).

4- اللون الأحمر: (الاسم يحتاج الكثير من الوقت، بعيد).

5- اللون الأسود: (الاسم مرفوض بسبب موانع الترشيح).

وتشدد زارة العمل أنه بعد تاريخ اليوم الثلاثاء 2022/10/18 لن تقوم بإعطاء أي أولوية لأي ملفات سيتم تغييرها بعد اليوم، وذلك لانتهاء مدة تسوية السجلات التجارية بعد إتاحتها لعدة أشهر، وسيتم التعامل مع أي صاحب سجل يتم تسويته كأي مواطن سجل حديثًا على الرابط دون أي أولوية.

وتنوه الوزارة لجميع المواطنين المسجلين أنها تتفهم كافة الأوضاع الإنسانية والمعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا العظيم، لكنها تؤكد أنها لن تتعامل مع أي حالة استثنائية خارج النظام والدور المعمول به، وذلك لعدم ظلم أيٍ من المواطنين، ولتحقيق العدالة بين الجميع، وتتمنى تفهم مواطنينا حرصنا على خدمتهم دون محاباة أو انحيازٍ، وذلك باستخدام العمل الإلكتروني الكامل دون أي تدخلٍ بشري.

وتوضح وزارة العمل أنه لا يمكن التنبؤ بأوقات أو أعداد الترشيح للأسماء، حيث يقتصر دور الوزارة على ترشيح الأسماء للشئون المدنية، كما تنوه إلى أن المواطنين الذين قاموا بالتسجيل حديثا سيتأخر عرضهم في خدمة الاستعلام لحين استيفاء جميع المعلومات، وترتيبها بالدور وفقًا للمعمول به.

وهنا نرفق لكم متابعي موقع المتقدمون أهم الروابط التي تساعدك في الحصول على تصريح عمل في الداخل الفلسطيني، واستكمال جميع إجراءات التسجيل، حتى لا تفقد حقك.

أولًا: يمكنك فحص اسمك هل له تصريح عمل من خلال الشؤون المدنية على الرابط التالي:

ثانيًا: رابط تقديم شكوى لمن لم يحصل على تصريح عمل أو اسمه ممنوع أمني:

ثالثًا: رابط تحديث جودة بيانات العمال؛ للحصول على تصاريح عمل:

رابعًا: لمعرفة حالة طلبك لدى وزارة العمل في قطاع غزة هل (معتمد أم لا)، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 
خامسًا: رابط لتعديل رقم الهاتف الخاص بالعمال المسجلين للحصول على تصاريح عمل: اضغط هنا 
ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة الخاصة بتصاريح العمال





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى