منوعات

المأكولات العربية في أشهى7 أطباق


محتويات الصفحة

المأكولات العربية, المطبخ العربي عبارة عن مجموعة من الثقافات المختلفة وهي شبيهة بمطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​ولكن بلمسات من آسيا ، كما يتضح من استخدام التوابل مثل الكاري والزعفران والكركم والقرفة والنعناع والثوم. في المطبخ العربي ، تسود الخضروات والحبوب على اللحوم ، كما يتضح من هذه الأطباق التي اخترناها. هل تعرف المزيد؟ أرسل الوصفة!

الحمص

الحمص عبارة عن كريمة من الحمص والطحينة والليمون وزيت الزيتون. إنه طبق شائع جدًا في دول مثل تركيا واليونان وقبرص ، على الرغم من انتشاره أكثر فأكثر حول العالم لدرجة أنه يتم بيعه في معظم محلات السوبر ماركت ، إلا أنه بالفعل بهار مثالي للسلطات أو السندويشات أو على شكل دهن. في هذا المنشور يمكنك معرفة ما هي وصفة الحمص .

كبة

كبة المطبخ اللبناني

هذا الطعام الشبيه بكرات اللحم منتشر في الشرق الأوسط وهو أكثر الأطباق اللبنانية تقليدية. عادة ، يتم صنعه من لحم الضأن المفروم وسميد القمح والتوابل. بالإضافة إلى كونها سهلة الصنع ، فهي رائعة!

الكسكس

الكسكس

الكسكس هو طبق شمال أفريقي مصنوع من سميد القمح الممزوج بلحم وخضروات مصنوع في قدر بخاري. هناك العديد من الاختلافات في هذا الطبق اللذيذ. يمكنك العثور على هذا الموقع على وصفة لصنع الكسكس الذي يمكن تجميده أيضًا. حافظة الطعام المثالية للعمل!

فلافل

فلافل

إنه لذيذ وصحي ويصبح أكثر شيوعًا. كروكيت الحمص هذا أصله من الهند وباكستان والشرق الأوسط ، على الرغم من أنه يصنع في مصر أيضًا ولكن بالفاصوليا العريضة. إنها بداية مثالية وعادة ما تكون مصحوبة بصلصة الزبادي. هل تريد أن تعرف كيف تصنعه؟ ستجد وصفة في Directo al Paladar .

مقلوبة

مقلوبة مطبخ عربي

إنه طبق فلسطيني ويمكن القول إنه الباييلا العربية ، لأنه يصنع أساسًا من الأرز ، الذي يتحول إلى لون أصفر. وعادة ما يؤكل في مكانه الأصلي يوم الجمعة ويحتوي على الخضار والدجاج أو لحم الضأن. بالإضافة إلى ذلك ، يؤكل عادة مع صلصة الزبادي. نقترح عليك تجربة وصفة مقلوبة مع لحم الضأن.

دونر

دونات كباب

يشير مصطلح الكباب إلى اللحم المطبوخ على سيخ مشوي ، ولكن في الغرب يطلق عليه döner ، ويسمى أيضًا الشاورما أو الجيروسكوب ، وهو طبق تركي تقليدي يتكون من شرائح رقيقة من لحم الضأن أو الدجاج أو اللحم البقري المطبوخ عموديًا. خبز البيتا أو القمح الصلب مع الخضار وصلصة الزبادي. في الوقت الحاضر ، يعد طبقًا مشهورًا جدًا بفضل مؤسسات الوجبات السريعة.

البقلاوة

البقلاوة

وللحلوى هذه الكعكة مصنوعة من الجوز المطحون وعجين الفيلو والشراب. طعم الشرق الحلو الذي يؤخذ عادة مع الشاي. جرب صنع البقلاوة بهذه الوصفة !

هل كنت جائعا؟ اكتشف المزيد من المأكولات العربية الشهيرة

المصدر/ intermundial.es المترجم/ barabic.com



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى