تكنولوجيا

أوبو تتيح لك تجربة تقنية الشحن الفائق السرعة مع هواتف رينو8 الجديدة


1

أعلنت شركة أوبو عن إتاحة فرصة تجربة تقنية الشحن الفائق السرعة، وذلك من خلال سلسلة هواتف رينو8 الجديدة، التي يمكن شراؤها بسعر يبدأ من 1,499 درهمًا إماراتيًا.

وقالت الشركة الصينية إن سلسلة هواتف رينو 8 التي تم إطلاقها حديثًا “تتميز بتقنيات رائدة في الصناعة على أصعدة مختلفة، بدءًا من إمكانيات الكاميرا المذهلة إلى أداء الهاتف الذكي بشكل كلي، كما أنها تأتي مزودة بقدرة شحن أوبو المطورة بسرعة 80 واط وبتقنية SUPERVOOC.

وأضافت أوبو أن هاتف رينو8 برو 5G يقدم تجربة أسرع وأكثر أمانًا وسلامةً ليستمتع العملاء بذلك الأداء المتكامل لمدة أطول، فخاصية الشحن الفائق السرعة باستطاعة 80 واط قادرة على شحن بطارية هاتف رينو8 برو 5G التي تسع 4500 ميللي أمبير بنسبة 50 في المئة خلال 11 دقيقة، وإلى 100 في المئة في 31 دقيقة فقط. وأظهرت الاختبارات التي أجرتها TÜV Rheinland أنه حتى شحن الهاتف لمدة 5 دقائق فقط يسمح بساعتين كاملتين من اللعب على الهاتف.

ووفقًا للشركة، فإن هاتف رينو8 برو 5G يوفر أيضًا تجربة شحن أكثر أمانًا على مدار عملية الشحن كلها، وذلك مع حماية الشحن المدمجة بخمس طبقات من الحماية، حيث تتضمن حماية الهاتف من التحميل المفرط وحماية تحديد حالة الشحن السريع والحماية من التحميل الزائد والحماية من التحميل الزائد على تيار البطارية وحماية صمامات البطارية، ولضمان التحقق من عملية شحن كاملة آمنة فقد اجتاز الهاتف شهادة نظام الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland’s تقديرًا للأداء المتميز للسلامة العامة.

وكانت أوبو قد أطلقت عام 2021 مشروعًا جديدًا تحت اسم مبادرة فلاش  The Flash Initiativeخلال ملتقى عالم الهاتف النقال شنغهاي، لإدخال تقنيتها VOOC إلى تقنية شحن السيارات والرقائق المستخدمة داخل مجموعة متنوعة من التقنيات، بهدف توفير شحن أسرع في جميع جوانب حياة المستخدم.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

هذا، ويمكن للعملاء تجربة تقنية الشحن الفائق السرعة SUPERVOOC التي اعتُمِدت في جميع هواتف سلسلة رينو8، التي يمكن شراؤها الآن من خلال زيارة مواقع أوبو ومتاجر الشركاء، وذلك بسعر 2,799 درهمًا إماراتيًا لهاتف رينو8 برو 5G، وبسعر 1,899 درهمًا إماراتيًا لهاتف رينو8 5G، وبسعر 1,499 درهمًا إماراتيًا لهاتف رينو8 زد 5G.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى