منوعات

انتقادات لاذعة لـ رقص نور الغندور وتبادلها الأحضان مع محمد رمضان


تعرضت الفنانة نور الغندور لموجة من الهجوم والانتقادات بسبب رقصها وتبادلها الأحضان والقبلات خلال حفل زفاف ابنة المنتج اللبناني جمال سنان.
وظهرت نور الغندور في عدد من مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي قدم العديد من أغانيه خلال الحفل.

وفي مقطع فيديو أخر ظهرت نور الغندور وهي ترقص مع المنتج جمال السنان، والفنانة الكويتية شجون الهاجري، التي تعرضت لهجوم مشابه أيضاً بسبب تبادلها القبلات مع الفنان باسم مغنية والمنتج اللبناني.
وشن المتابعون هجوماً حاداً على نور الغندور بسبب تبادلها الأحضان والقبلات مع المنتج جمال سنان، وكذلك الفنان محمد رمضان الذي حضر الحفل أيضاً.
وظهرت نور الغندور أثناء استقبالها لـ جمال سنان وهو يحتضنها ويقبلها قبل أن يتكرر الأمر مع محمد رمضان والذي ظهر يتحدث معها في بعض الأمور.
لم تكن نور الغندور فقط هي من تعرضت لذلك الهجوم خلال حفل الزفاف فالأمر تكرر مع شجون الهاجري بعد أن نشرت عدداً من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات والتي ظهرت فيها تصور لقائها مع عدد من المشاهير في لبنان والخليج خلال حفل الزفاف.
وظهرت شجون الهاجري أثناء احتضان الفنان اللبناني باسم مغنية لها قبل أن يتبادلا القبلات على الخد للترحيب كلاً منهما بالآخر.
وتكرر الأمر مع ظهور الفنانة الكويتية فاطمة الصفي التي ظهرت بصحبة شجون الهاجري والمنتج اللبناني جمال السنان وتبادلا الأحضان والقبلات.
حفل زفاف ابنة جمال سنان
يذكر أن المنتج اللبناني جمال سنان احتفل بزفاف ابنته أمل مساء السبت 15 أكتوبر في العاصمة اللبنانية بيروت، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن في لبنان والخليج من بينهم الفنان محمد رمضان وعاصي الحلاني وتقلا شمعون وهدى حسين وورد الخال ونور الغندور وليلى عبد الله وفاطمة الصفي وشجون الهاجري ومهند الحمدي وغيرهم من النجوم
أحيا الحفل، عاصي الحلاني الذي قدم مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل عليها الحضور وخاصةً شجون الهاجري ، أما نادر الأتات الذي غنى أيضاً في الزفاف، ظهر في أحد الفيديوهات وهو يغني لـ ورد الخال، تقلا شمعون وجمال سنان.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع شاهد ظهور لافت لشجون الهاجري وفاطمة الصفي في حفل زفاف ابنة المنتج اللبناني جمال سنان

بالفيديو: شجون الهاجري تتعرض للهجوم بسبب قبلاتها لـ باسم مغنية

المصدر: مجلة ليالينا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى