تكنولوجيا

ماسك يكسب مليون دولار بعد طرحه لـ “الشعر المحترق” في السوق بساعاتٍ قليلة!


أطلق إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، عطرًا اسمه “الشعر المحروق” وقال إنه باع 10 آلاف زجاجة لكسب مليون دولار في ساعات قليلة فقط.

ورغم تسميته الغريبة التي يمكن ترجمتها إلى العربية بـ”الشعر المحترق”، أشاد ماسك بمنتجه الجديد الذي لا يعدو أن يكون عطرًا.

وقال “باسم مثل اسمي، كان الدخول في صناعة العطور أمرًا لا مفر منه – لماذا حاربت الأمر كل هذه المدّة !؟” سأل ماسك على تويتر.

وقال ماسك، الذي عرّف نفسه على حسابه الرسمي بموقع توتير بـ”بائع عطر” أنه تمكن من بيع 10 آلاف زجاجة في غضون ساعات قليلة، وبسعر 100 دولار  للعبوة الواحدة، وفقا لصحيفة “التايمز“.

تراوحت طموحات ماسك على مر السنين من استعمار المريخ إلى إنشاء اقتصاد طاقة مستدام جديد، وقام ببناء شركة Tesla وشركة الصواريخ SpaceX وشركات أصغر وآخر اختراعاته هي هذا العطر.

وأوضح الملياردير  الذي يشتهر بغرابة الأطوار أن تسليم تلك الزجاجات سوف يتم خلال الربع الأول من العام المقبل، مشيرًا إلى إمكانية الدفع بالعملة المشفرة التي يحبها ويدعمها “Dogecoin”.

في الأسبوع الماضي، قرر الملياردير المضي قدمًا في محاولته الأصلية البالغة 44 مليار دولار لجعل شركة Twitter Inc (TWTR.N) خاصة، داعيًا إلى إنهاء دعوى قضائية من قبل شركة وسائل التواصل الاجتماعي التي كان من الممكن أن تجبره على الدفع، سواء أراد ذلك أم لا.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى