منوعات

المسكنات العشبية تخلصك من الألم وتجنبك العديد من مخاطر المسكنات الصناعية

اعراض المسكنات الصناعية

يبقى الفرد منا دائما عرضة للإصابة بأي ألم مفاجئ لاسيما في فترات العمل المرهقة أو بعد بذل مجهود كبير غالبا ما نشعر بالصداع النصفي وصداع العينين أو حتى آلام الظهر و الرقبة و في هذه الحالة يتجه التفكير سريعا الى تناول أحد  المسكنات المعروفة مما يزيد من احتمال إصابة الجسم باضطرابات أخرى تنشأ من المضاعفات المعتادة لتناول هذه الادوية والتي في الغالب لا نكون على علم بها مثل اضطرابات الجهاز الهضمي او النعاس الشديد وغيرها.

 

ثلاثة من الأعشاب الطبيعية تسكن الألم وتعالج أمراض أخرى

أثبتت تقارير طبية نشرت مؤخرا على موقع  healthing الطبي بأن هناك العديد من المسكنات العشبية التي تقوم بنفس وظائف المسكنات الصناعية بشكل آمن و تجنبك العديد من المضاعفات الخطيرة التي لا نعرف مداها منها الكركم والقرنفل وعشبة الصفصاف .

الكركم

عشبة صفراء غنية بما يعرف بمضادات الاكسدة التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي في جسم الإنسان مما يساعده في مقاومة العديد من الأمراض منها الصدفية وبعض أمراض الجهاز الهضمي ويساهم بشكل كبير في التخلص من الآلام المفاجئة فقط عليك طحن القليل منه واضافة ملعقة واحدة على كوب من الحليب الدافيء او خلطه بأحد المشروبات الناعمة مثل الحلبة المطحونة أو الزنجبيل .

القرنفل

تعرف عشبة القرنفل منذ القدم بأنها ذو تاثير عالي في تسكين الام الاسنان الحاده وتهدئه الاعصاب و لكن الأبحاث الطبية الأخيرة أكدت انه يعالج امراض أخرى مثل الانفلونزا الحادة وأعراضه المختلفة وأيضا يسكن بشكل فعال الام العظام والمفاصل يمكنك تناول حبة واحدة منه ووضعها في الفم لمدة عشر دقائق أو غلي القليل من حبيباته أو إضافتها مشروبك الساخن المفضل .

 

عشبة الصفصاف

هي شجرة تنتشر في عدة أماكن يستخدمها من يعرفونها تسكين آلامهم بشكل طبيعي لسهولة استخدامها فبمجرد طحنها تصبح شبيهة للشاي العادي ويمكنك تحضيرها بسهولة فتناول كوب صغير منها يساعدك في التخلص من الصداع وعلاج أمراض هشاشة العظام والوقاية منها.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق