اخبار

بالفيديو: سبب وفاة الشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحه في عسير


سبب وفاة الشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحه ، حيث عم الحزن الشديد منطقة عسير في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار نبأ وفاة أبو ملحة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ يتمتع الشيخ بعلاقات اجتماعية وسياسية قوية ومتينة مع مختلف أطياف وشرائح المجتمع السعودي.

محبي ومتابعي الشيخ في السعودية ، يبحثون حاليا عن سبب وفاة الشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحة في عسير ، حيث انتشرت برقيات التعزية من الشخصيات المجتمعية والسياسية والمراكز والمؤسسات ، إذ أنه يعتبر من القامات السعودية الكبيرة في منطقة عسير ومختلف مناطق المملكة.

سبب وفاة الشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحه

ووفق عدد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي رصدتها سوا ، فإن سبب وفاة الشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحة في عسير يعود لتعرضه لوعكة وعارض صحي ألم به خلال الأيام القليلة الماضية ، حيث نقل إلى أحد المستشفيات السعودية لتلقي العلاج اللازم ، إلا أن الأطباء أعلنوا وفاته مساء اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أكتوبر2022.

لقاء سابق مع الشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحة

عُرف عن الشيخ عبدالله بن سعيد أبوملحة وطنيته الخالصة وحبه للخير ومساعدة الناس ومد يد العون للمحتاج؛ وقد عمل لسنوات طويلة رئيساً لمجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بأبها؛ ثم رئيساً لمجلس الغرف السعودية؛ وعضواً بمجلس الشورى؛ كما ترأس عدداً من اللجان على المستوى المحلي والدولي؛ وهو عضو مؤسس في مؤسسة الوطن للصحافة والنشر “صحيفة الوطن” وعضو بمؤسسة الفكر العربي؛ ومؤسس ورئيس جمعية رعاية المقابر “كرامه” وهي الأولى من نوعها على مستوى المملكة التي تعنى بإكرام الموتى؛ وتُعد آخر مساهماته الخيرية رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

الدكتور صالح الحمادي كتب :” فقدت منطقة عسير رمز كبير من رموزها وعلم من أعلامها حيث غيب الموت عبدالله بن سعيد أبو ملحة الذي خدم المنطقة على كافة الصعد وترك إرث القيم والشيم لأبناءه وأسرته الكريمة – نعزي انفسنا وعموم المنطقة في فقيدنا الغالي ونسأل الله ان يغفر له وان يسكنه فسيح جناته-الدائم الله”.

موعد جنازة عبدالله بن سعيد أبو ملحه

نعت أسرة آل أبوملحه الوجيه الشيخ عبدالله بن سعيد بن عبدالوهاب أبوملحه؛ الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء 8 ربيع الأول ١٤٤٤هـ في مدينة الرياض بعد معاناة مع المرض.

وستكون الصلاة عليه رحمه الله بعد صلاة الظهر اليومً الأربعاء في جامع الملك خالد بالرياض؛ والعزاء بعد غدٍ الخميس في منزله رحمه الله في خميس مشيط من بعد العصر وحتى ٩:٠٠مساء ، فيما سيكون العزاء بمنزلة في الرياض بحي الورود يومي الأحد والاثنين 13و14 ربيع الأول ١٤٤٤هـ.

خلال المقال السابق نكون متابعي سوا في المملكة العربية السعودية قد نشرنا لكم سبب وفاة الشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحه في منطقة عسير والذي يعتبر من أبرز الشخصيات والقامات الوطنية في المملكة.

المصدر : وكالة سوا





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى