التخطي إلى المحتوى

 إذا كان لديك هاتف Android ، فأنت بالتأكيد تبحث دائمًا عن بعض الحيل أو طرق لتحقيق أقصى استفادة من هاتفك الذكي ، لذلك نعرض أدناه المزايا الخفية التي يمكن لمستخدمي هاتف Android الاستفادة منها ، على النحو التالي:

تجاهل الإشعارات غير العاجلة

هناك إشعارات عاجلة مثل رسائل واتساب  ولكن ماذا عن الإشعارات التي تحتاجها ولكن يمكنك الانتظار لساعات قبل فتحها. أمثلة على ذلك هي إشعارات موقع التواصل الاجتماعي  الفيس بوك و التوتير الشهير  أو التي تريدها أن تصل إليك ولكنك لا تريد إزعاجك يمكنك الآن كتم صوته وحتى الاهتزاز المرتبط به ، من خلال الضغط لفترة طويلة على الإشعار عند وصوله إلى الشاشة الرئيسية دون فتح القفل ، ثم سترى خيارات لمنع الاشعارات  من الوصول أو لإبقائه قادمًا بالاهتزاز ، أو كتم الصوت والاهتزاز.

 استخدام تطبيقين في نفس الوقت

من بين مزايا Android القدرة على استخدام تطبيقين على الشاشة في نفس الوقت ، ومن الجيد أن تكون قادرًا على إرسال بريد إلكتروني أثناء تصفح Google Doc ، أو عندما ترى وصفة وإرسال المكونات في الرسائل ، ولكن ليس من الواضح كيف يمكن فتح التطبيقين في وضع تقسيم الشاشة.

شاهد الفيديو وتصفح تويتر في نفس الوقت

إنها نفس فكرة تطبيقات الشاشة المنقسمة ، وهي صورة داخل صورة PiP ، واستخدامها بسيط ، كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن لديك هذه الميزة. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء تصفحك منصة التواصل الاجتماعي ، وفقًا لموقع الرؤية الإماراتية للاستفادة من ذلك ، عند مشاهدة مقطع فيديو ، عد إلى الشاشة الرئيسية ، وإذا كان التطبيق يدعم ميزة PiP ، فسيظهر الفيديو حتى بعد مغادرته ، حيث سيكون في نافذة صغيرة على شاشة يمكنك سحبه أينما تريد والتحكم في حجمه أو قفله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *