اخبار

الاتحاد العام للهيئات الشبابية يكرم عبد السلام هنية بدرع أفضل شخصية شبابية لعام 2022


كَرم الاتحاد العام للهيئات الشبابية في قطاع غزة اليوم الخميس، مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية بدرع أفضل شخصية شبابية لعام 2022.

وجاء ذلك حسب بيان ورد وكالة سوا كما يلي:

الاتحاد العام للهيئات الشبابية يُكرم أ. عبد السلام هنية بدرع أفضل شخصية شبابية لعام 2022 

 إعلام الاتحاد العام للهيئات الشبابية 

 كَرم الاتحاد العام للهيئات الشبابية الأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بدرع أفضل شخصية شبابية لعام 2022 وذلك لجهوده المتواصلة في دعم فئة الشباب في قطاع. 

 وجاء ذلك خلال زيارة قام به وفد من العام للهيئات الشبابية يترأسه د. رامي حسين رئيس الاتحاد العام للهيئات الشبابية، وكان في استقبالهم أ. عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للهيئات الشبابية.

 وفي كلمة د. رامي حسين رئيس الاتحاد العام للهيئات الشبابية توجه بالشكر والعرفان للجهود المبذولة التي يقوم أ. عبد السلام هنية في دعم فئة الشباب وتمويل العديد من البرامج والمشاريع التدريبية. 

 وأكد د. حسين على متانة العلاقة بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد العام للهيئات الشبابية وأثنى على الدعم المتواصل، راجيا له دوام التقدم والازدهار. 

 ومن جهته شكر أ. عبد السلام هنية الاتحاد العام للهيئات الشبابية على هذه المبادرة الطيبة، التي تعكس عمق العلاقات التي تهدف الى الارتقاء فالحالة الشبابية. 

 وفي ذات السياق أعلن هنية عن دعم الاتحاد العام للهيئات الشبابية بمبلغ أربعون ألف دولار لتنفيذ مشاريع وبرامج تخدم الشباب الفلسطيني.

 وفي الختام قدم وفد الاتحاد العام للهيئات الشبابية درع تكريمي للأستاذ عبد السلام هنية، الشخصية الشبابية الأولى في قطاع غزة للعام 2022.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى