اخبار

جماهير بايرن تحتج على تأجيل المباريات بسبب وفاة “إليزابيث الثانية”


عبرت جماهير بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن احتجاجها على قرار تأجيل مباريات الأسبوع الماضي في بريطانيا، إثر وفاة الملكة “إليزابيث الثانية”، ورفعوا لافتة يدعون من خلالها إلى ضرورة “احترام الجماهير”.

وأجلت جميع المباريات في إنجلترا وإسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية نهاية الأسبوع بعد وفاة ملكة بريطانيا، عن عمر يناهز 96 عامًا يوم الخميس الماضي، وعلى الرغم من أن المباريات ستقام في نهاية الأسبوع الجاري، إلا أن مباريات يوم الأحد؛ تشيلسي ضد ليفربول ومانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد، قد تم تأجيلها بسبب تحويل الشرطة لتوفير جنازة الملكة يوم الاثنين.

ورفعت جماهير بايرن لافتة في الدقيقة 26، خلال المباراة ضد برشلونة في ملعب ‘أليانز أرينا’، كتب عليها: “تأجيل المباراة في اللحظة الأخيرة وحظرها بسبب وفاة أحد أفراد العائلة الملكية. احترموا المشجعين”.

وجاءت هذه الرسالة ردا على قرار “اليويفا” بتأجيل مباراة رينجرز وضيفه نابولي في دوري أبطال أوروبا، إلى مساء الأربعاء بدلا من الثلاثاء، مع منع جماهير الفريق الإيطالي من السفر إلى إسكتلندا، وقد صدر القرار قبل 24 ساعة فقط من موعد المباراة.

 

وكان بايرن ميونخ قد حقق فوزا مهما بدياره وأمام جمهوره بهدفين نظيفين على حساب برشلونة الإسباني لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى