اخبار

موعد مباراة الإياب بين برشلونة وبايرن ميونخ 2022


موعد مباراة الإياب بين برشلونة وبايرن ميونخ 2022 ، حيث انتهت مواجهة اليوم الثلاثاء بتفوق البافاري بنتيجة هدفين دون رد ، متصدرا بهذه النتيجة مجموعته التي تضم انتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا.

ويبحث عدد كبير من جماهير كرة القدم عن موعد مباراة الإياب بين برشلونة وبايرن ميونخ 2022 ، حيث من المقرر ان يحتضن ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني المواجهة المقبلة بين الفريقين ، إذ سيحاول البرسا تعويض خسارته في مباراة الذهاب.

موعد مباراة الإياب بين برشلونة وبايرن ميونخ 2022

ووفقا لجدول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “فيفا” فإن موعد مباراة الإياب بين برشلونة وبايرن ميونخ 2022 ، ستكون في السادس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل على ملعب كامب نو ، حيث سيتعين على البرسا الفوز فيها من أجل التأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

جدول مباريات برشلونة القادمة

وبحسب ما هو معلن ، فإن جدول مباريات برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023 ، ستكون الجولة الثالثة على ملعب سان سيرو يوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل ، فيما سيعود لاستقبال نفس الفريق على ملعب كامب نو في الثاني عشر من نفس الشهر.

وفي السادس والعشرين من أكتوبر يستقبل نادي برشلونة فريق بايرن ميونخ على ملعب كامب نو في مباراة الإياب لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، فيما سيختتم المباريات بمواجهة فيكتوريا بلزن في الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم موعد مباراة الإياب بين برشلونة وبايرن ميونخ 2022 وجدول مباريات برشلونة القادمة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى