اخبار

الراصد الجوي يوضح: انخفاضات متتالية على الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار


 


المتقدمون 

كشف الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، توقعاته لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال الراصد الجوي، إنه “تنخفض الحرارة بشكل قليل اليومين المقبلين، وتنخفض بشكل إضافي الأربعاء والخميس، حيث يتحول الطقس لمُعتدل نهاراً، يميل للبرودة ليلاً خاصة في المرتفعات”.

وأضاف أنه “تنتشر كذلك السُحب في السماء وربما تستقبل بعض المناطق شيئاً من الرذاذ”.

وبدورها توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غداً الاثنين غائماً جزئياً إلى صافٍ ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء فيكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويحتمل سقوط رذاذ فوق بعض المناطق الشمالية خلال ساعات الصباح، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وفي ساعات الصباح يحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق الشمالية والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس فلسطين يوم الخميس المقبل يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى