اخبار

الراصد الجوي: كتلة هوائية خريفية مُبكرة تؤثر على فلسطين


المتقدمون 

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تؤثر كتلة هوائية خريفية مبكرة على طقس فلسطين الأيام المقبلة.

وقال الراصد الجوي، بأن الكتلة الخريفية من المنتظر أن تؤثر على طقس فلسطين، ما بين منتصف ونهاية الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن تفاصيل أكثر سيتم نشرها تباعًا حول الكتلة الخريفية.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غدًا الخميس حارًا نسبيًا إلى حار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو معتدلًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة، فيكون الجو حارًا نسبيَا إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين يوم الأحد المقبل، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى