اخبار

مشاهدة مباراة أنس جابر مباشر اليوم الاثنين – بث مباشر انس جابر


مشاهدة مباراة أنس جابر مباشر اليوم الاثنين – بث مباشر انس جابر ، في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ، حيث تلعب اللاعبة التونسية ضد فيرونيكا كودميرتوفا الروسية ، وسط منافسة قوية في الدور الرابع من البطولة الأمريكية لكرة المضرب والتي تعد من اهم بطولات كرة التنس على مستوى العالم إذ يشارك فيها لاعبين ولاعبات ذو تنصيف عالمي.

ويبحث عشاق الكرة الصفراء في الوقت الحالي عن مشاهدة مباراة أنس جابر مباشر اليوم الاثنين، وبث مباشر أنس جابر ، في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ضد فيرونيكا كودميرتوفا ، حيث تسعى اللاعبة التونسية الى مواصلة طريق الانتصار والتقدم في البطولة الامريكية لكرة المضرب ، فيما تحاول اللاعبة الروسية إيقاف أنس جابر والتغلب عليها في الدور الرابع من البطولة.

مشاهدة مباراة أنس جابر مباشر اليوم

وتوفر وكالة سوا الإخبارية مشاهدة مباراة انس جابر مباشر اليوم الاثنين لكافة متابعي اللاعبة في دولة تونس ومختلف الدول العربية والأجنبية الذين يتابعون اللاعبة التونسية ذات التصنيف العالمي المتقدم ، خاصة في ظل مؤشرات على أنها ستكون مواجهة قوية مع اللاعبة فيرونيكا كودميرتوفا والتي تقدم مستويات مميزة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

 

بث مباشر انس جابر

يبحث كثيرون عبر محركات البحث عن بث مباشر انس جابر ، إذ حققت اللاعبة التونسية شعبية كبيرة لكل عشاق الكرة الصفراء على مستوى الوطن العربي وخاصة بلادها تونس ، إذ تترقب الجماهير موعد انطلاق مباراة انس جابر اليوم لمشاهدتها رغم فارق التوقيت بين البلاد العربية وامريكا ، إذ تلعب المباراة في تمام الساعة الرابعة فجر بتوقيت مكة المكرمة.

 

انس جابر مباشر

أعربت أنس جابر عن سعادتها الكبيرة بالتأهل لثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، بعد فوزها على الأمريكية شالبي روجارز المصنفة 31 عالميا بمجموعتين لواحدة.

وأطلقت البطلة التونسية صيحة مدوية عقب نهاية المباراة في ملعب لويس أرمسترونج، بكسر حاجز الدور الثالث ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بتأهلها لأول مرة في مسيرتها إلى الدور الرابع.

وقالت أنس جابر، عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “دائما القتال، والآن إلى الدور الرابع”.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا مشاهدة مباراة أنس جابر مباشر اليوم الاثنين وكذلك بث مباشر انس جابر في بطولة امريكا المفتوحة للتنس، والتي تنطلق في تمام الساعة 2 فجرا بتوقيت تونس ضد اللاعبة الروسية فيرونيكا كودميرتوفا.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى