اخبار

رابط فحص نتائج الثانوية العامة “توجيهي” الدورة الثانية في فلسطين





فلسطين – المتقدمون

 

متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم رابط فحص نتائج الثانوية العامة “توجيهي” الدورة الثانية في فلسطين 2022

حيث قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم عقب اجتماعها، اليوم، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية) سيكون اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022م في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

وتُعد هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال الشهر الحالي في المحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث؛ لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

وتتقدم لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من أسهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني، وبناءً عليه فإن كشوف علامات الطلبة ستكون متوفرة في مديريات التربية والتعليم والتي ستتولى بدورها توزيع الكشوف على المدارس.

لفحص نتائج الثانوية العامة توجيهي الدورة الثانية عبر الرابط التالي:


– كما وقامت الوزارة بنشر رابط إضافي خاص بطلاب قطاع غزة

 إذا كنت من طلاب الثانوية العامة في قطاع غزة يمكنك فحص نتيجتك عبر الرابط التالي:

للفحص اضغط هنا 

ونوهت الوزارة إلى أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً. 

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة منصة المتقدمون بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في اختبار الثانوية العامة “توجيهي”، وتتمنى لكم التوفيق في مستقبلكم وحياتكم الجامعية.”مبارك للناجحين”

وقدّمت “التربية” شكرها للمؤسسات والهيئات والوزارات ومؤسسات مجتمع المدني والخاصة والشركات والمتطوعين الذين كان لهم دور رائد وكبير لإنجاح هذه الدورة أسوة بالدورة السابقة؛ خاصةً في ظل ظروف استثنائية. 

يشار إلى أن عدد المتقدمين في هذه الدورة بلغ (17798) مشتركاً في مختلف الفروع، وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة ( 62.89 %).

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنامن هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى